أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

سيارات جديدة في GTA Online استعدادًا لقدومها على أجهزة الجيل الجديد

وما زالت التحديثات تنهمر على النسخة الأونلاين من GTA

مرت تسع سنوات على تاريخ إصدار النسخة الأونلاين من لعبة GTA 5 والتي تسمى GTA Online، ولكن حتى الآن ما زالت شركة روكستار تدعمها لأن الأونلاين يدر عليها دخلًا معتبرًا من المال. ويوم وراء الآخر، يزداد عدد اللاعبين، وها نحن بانتظار إصدار الأونلاين على أجهزة الجيل الجديد. ما زالت التطورات مستمرة، واليوم موعدنا مع سيارات جديدة في اللعبة.

بالنسبة للجدد في اللعبة، فهناك عملات تستخدمها لشراء الأشياء مثل الشقق الفخمة، والدرجات النارية، والسيارات. في النهاية يريد الجميع أن يحظى بوقت ممتع ويشر بأفضل تجربة في مدينة لوس سانتوس. ومع ازدياد أعداد اللاعبين، أصبحنا بحاجة إلى إضافات جديدة، وهذا ما تفعله اللعبة من خلال التحديثات والتوسيعات.

ومع اقتراب نسخة الجيل الجديد، تستغل روكستار هذه الفرصة الضخمة لإنعاش اللعبة استعدادًا لوجودها على البلايستيشن 5 وXbox Series X|S، وغدًا 15 مارس، من المفترض أن نشهد 5 سيارات جديدة في اللعبة.

باستثناء سيارة Karin S95، سيحتاج اللاعبون إلى جمع بعض الأموال الكثيرة إذا كانوا يريدون الحصول على السيارات الجديدة وذلك بسبب أسعارها الباهظة التي تتراوح بين مليون وثلاثة ملايين دولار، وهو ما قد يمثل مشكلة بالنسبة للاعبين.

أسعار السيارات الجديدة في نسخة GTA Online كالتالي:

The New Cars In GTA 5 Enchanced . from gtaonline

  • Pfister Astron Custom, Legendary Motorsport – $1,720,000
  • Coil Cyclone 2, Legendary Motorsport – $2,250,000
  • Karin S9, Southern Autos – $1,005,000
  • Imponte Arbiter GT, Southern Autos – $1,580,000
  • Weaponized Ignus, Warstock – $3,245,000

وختامًا انتظروا نسخة الجيل الجديد من GTA Online غدًا 15 مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى