أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

شائعة عن تعاون جديد بين Fortnite وDestiny 2

شائعات شبه رسمية بانتظار التأكيد

بعد انتظار طويل، تم الإعلان عن تعاون مشترك بين Fortnite ولعبة Destiny 2، وهذا يعني أن كلتا اللعبتين سيحتويان على محتوى وسكِنّات من بعضهما البعض، وهذه فائدة مشتركة عملاقة خصوصًا أن العنوانين من أكبر الألعاب الخدماتية الموجودة على الساحة في الوقت الراهن. بفضل Epic Games، فلعبة Fortnite تحصل على دعم وتحديثات مستمرة على صعيد ثابت وبشكلٍ منتظم.

على الجانب الآخر، نرى أن استديو Bungie هو المطور الأول الذي عمل على تطوير لعبة خدماتية على أجهزة الكونسول، وتهدف إلى الاستمرار لعقد من الزمان على الأقل.

تعاون شبه رسمي بين Fortnite وDestiny 2

والآن، ووفقًا لحساب GinsorKR على تويتر، فإن اللعبتين يتعاونان مع بعضهما بشكل رسمي، وهذا ما تم تأكيده بعدما وجدت سكنات Fortnite في لعبة Destiny 2، وإحقاقًا للحق، بدت السكنات رائعة للغاية. الجدير بالذكر أن هناك شائعات بحصول فورتنايت على محتوى من Destiny 2، مع العلم أنه لم يتم ذكر نوع المحتوى حتى الآن، ووفقًا للشائعات، فإن هذا التعاون من المفترض أن يحدث في الثالث والعشرين من هذا الشهر، أي بعد يومين فقط من الآن.

حتى هذه اللحظة، لم يتم الكشف عن نوع المحتوى الذي يتعاون العنوانان من أجله، ولكن فكرة تبادل المحتوى بين اللعبتين هي فكرةٌ رائعة بحد ذاتها واستراتيجية ذكية للغاية. ننتظر هذا التعاون بفارغ الصبر، ونريد رؤية كيف سيتم بشكل كلي، والأهم من ذلك أننا نريد أن نعرف نوع المحتوى القادم إلى لعبة الباتل رويال الشهيرة فورتنايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى