أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

شائعة: Treyarch تعمل على خريطة جديدة للعبة Warzone 2 بالإضافة إلى مشاريعها الحالية لسلسلة CoD

وفقًا لأحد المسربين على تويتر

يبدو أن المطور Treyarch ينوي إضافة خريطة جديدة للعبة Warzone 2 في عام 2024، وهذا بالإضافة إلى عنوانهم الجديد القادم من سلسلة Call of Duty.

حتى الآن نعرف أن Al Mazrah ستكون الخريطة الرسمية للعبة Warzone 2 لمدة سنة قادمة على الأقل، ولكننا لا نعرف خطط Activision المستقبلية بالتحديد وما الذي تنوي عليه الشركة في المستقبل بالنسبة لخرائط الباتل رويال.

الشائعات تقول إن الأجزاء الرئيسية من سلسلة Call of Duty، وبالتحديد الجزئين الذين سيصدران في 2023 و2024، قيد التطوير وهذا حتى قبل تطوير Modern Warfare 2، وبفضل أحد المسربين، قد نعرف مستقبل الشركة بالتحديد فيما يختص بالسلسلة.

خريطة جديدة كليًا للعبة Warzone 2

نشر المُسرب الذي يحمل اسم The Ghost of Hope على تويتر بعض الشائعات التي تقول بأن الاستديو يعمل على خريطة جديدة كليًا للجزء الثاني من Warzone -ستكون جاهزة في 2024- مثلما يعمل على تطوير جزئين جديدين من سلسلة Call of Duty.

وبالوضع في الاعتبار أن الخريطة الجديدة ستكون موجودة في 2024، يجب أن نعرف أن الكثير من التغييرات قد تطرأ فجأة على الاستديو ويغير خططه كليًا وهذا شيء وارد. أيضًا هناك الكثير من المشاريع والأمور أمام Treyarch لتهتم بها، وهذا قد يعني تأجيل أو حتى إلغاء فكرة الخريطة الجديدة للعبة Warzone 2.

وأخيرًا لا يجب أن ننسى أن كل هذه شائعات وتسريبات وحتى الآن لا يوجد شيء رسمي مؤكد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى