فيديوهاتPcإكس بوكس

شاهد جيم بلاي لطور القصة بلعبة Halo Infinite

إستعراض لقطات لعب والأسلحة الجديدة التي ستقدمها لعبة Halo Infinite

المطور 343 Industries لديه الكثير ليتطلع إليه في الوقت الحالي، حيث يعمل حالياً على حل بعض المشاكل التقنية التي واجهت بعض اللاعبين بطور اللعب الجماعي للعبة Halo Infinite الذي توفر بشكل مبكر لكافة لاعبي الحاسب الشخصي عبر متجر Steam. هذا بجانب عمله على تحسين طور اللعب الفردي الذي سيتوفر بيوم إطلاق اللعبة في الشهر المقبل.

واليوم حصلنا على مقطع لعب جديد لأحد مهام طور القصة للعبة Halo Infinite  تمت مشاركته عبر قناة شبكة IGN على اليوتيوب. الفيديو يمكنك الإطلاع عليه أدناه، ويستعرض لنا مهمة “The Conservatory” ونحصل معه كذلك على نظرة واسعة حول الأسلحة الجديدة التي ستقدمها لنا اللعبة مثل Shock Rifle و Cindershot التي تطلق مقذوفات متفجرة و سلاح Heatwave الذي يقوم بإطلاق الذخيرة بشكل عمودي أو أفقي.

لعبة Halo Infinite مقرر إطلاقها رسمياً في الثامن من ديسمبر القادم لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي. وسيتم إطلاقها أيضًا في اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى