فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

شاهد: عرض الإطلاق الخاص بلعبة MXGP 2021

لعبة سباقات الدراجات النارية MXGP 2021 متوفرة الأن على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي

إصدار هذا العام من لعبة سباقات الدراجات النارية MXGP 2021 من المطور Milestone باتت متوفرة حالياً بشكل رسمي على جميع المنصات، وإحتفالاً بهذه المناسبة، أصدر لنا المطور لدينا فيديو الإطلاق الرسمي الخاصة باللعبة والذي يستعرض معه بعض لقطات اللعب من داخل السباقات (تحقق من العرض الدعائي أدناه).

لعبة MXGP 2021 تعد أحدث إصدار لسلسلة الألعاب الرسمية الخاصة ببطولة سباقات الدراجات النارية FIM Motocross World، وهي متاحة الآن على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي عبر متجر Steam. أيضاً شهدت اللعبة العديد من التحسينات على طور المهنة career mode، حيث باتت إنتقالات المتسابقين بين الفرق حقيقية مع تحسين نظام التعاقد مع الفرق وإضافة مزيد من التحديات وغير ذلك الكثير.

أيضاً أضافت معها اللعبة خيار التسابق على أربعة حلبات قديمة من الإصدارات السابقة وهم  أوتوبيانو (إيطاليا) وإيرني (فرنسا) وليون (المكسيك) وأجويدا (البرتغال)، وجميعهم متوفرين للعب في أوضاع اللعب الجماعي واللعب الفردي. بالإضافة إلى وجود محرر أو منشئ للحلبات track editor وهو يسمح للاعبين بإنشاء ومشاركة حلبات سباق مخصصة مع لاعبين آخرين عبر الشبكة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى