فيديوهاتبلاي ستيشننينتيندو سويتش

شبيهة زيلدا لعبة Death’s Door متوفرة الاَن على أجهزة البلايستيشن ونينتندو سويتش

بعد أن توفرت سابقاً لأجهزة الإكسبوكس والحاسب، لعبة المغامرات Death's Door في طريقها الاَن لبقية الأجهزة الأخرى

في وقت سابق من هذا العام، أطلق المطور Acid Nerve والناشر Devolver Digital لعبة المغامرات Death’s Door المستوحاه من لعبة المغامرات الكلاسيكية الشهيرة  Zelda الخاصة بشركة نينتندو وذلك لأجهزة الحاسب الشخصي والـXbox، وقد حصلت اللعبة على على إشادات كبيرة من النقاد واللاعبين على حدٍ سواء. الآن أطلق المطور لعبته لمزيد من المنصات ليصل لاعبون أخرين إليها، حيث باتت لعبة Death’s Door متاحة الآن على أجهزة PS5 و PS4 و Nintendo Switch – تحقق من عرض الإطلاق الجديد أدناه.

لعبة Death’s Door يتحكم فيها اللاعبون بغراب يحصد أرواح الموتى، مع أسلوب تقدم شبيه بألعاب أسطورة زيلدا The Legend of Zelda الكلاسيكية بجانب إمكانية إستكشاف الكهوف والقلاع المحصنة أو التي تعرف بإسم الـ “dungeon”. والجدير بالذكر بأنه في غضون أقل من أسبوع عقب إطلاقها، نجحت اللعبة في جذب أكثر من 100 ألف لاعب، وعلى الرغم من عدم تحديث أرقام اللاعبين منذ ذلك الحين، ولكن صرح المطور Acid Nerve مؤخراً بأن نجاح اللعبة قد تجاوز كل توقعاته.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى