مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

شخصيات ظهرت في أجزاء سابقة من GTA ونتمنى أن نراها مجددًا في الجزء الجديد من السلسلة

ثلاث شخصيات تعلقنا بهم نتمنى أن تجلبهم لنا روكستار في GTA 6

لم يسبق لنا أن انتظارًا ألعابًا كثيرة بنفس الحماس المرتقب للعبة Grand Theft Auto 6 (GTA 6). عندما أصدرت روكستار الجزء الخامس من سلسلتها الأشهر في 2013، أّذهل اللاعبون بها وما زال الذهول مستمرًا حتى يومنا الحالي. المشكلة أن انتظار أن الجزء السادس زاد عن حده ولكي تعرف مدى مبالغة روكستار في المماطلة، انظر إلى مدى فرحة الجماهير عندما تم الإعلان رسميًا أن اللعبة قيد التطوير.

ازداد عدد الإشاعات كثيرًا بعد التأكيد الرسمي من روكستار، ووضع اللاعبون قائمتهم بالأشياء التي يتمنون رؤيتها في الجزء الجديد. من ضمن تلك الأماني، رأينا لاعبين يتمنون عودة شخصيات معينة في الجزء الجديد، وفي هذا المقال سنستعرض بعض الشخصيات التي نتمنى عودتها في GTA 6.

فرانكلين كلينتون

9e68e 16395079173421 1920

هناك العديد من العوامل التي ساعدت GTA 5 على النجاح وتصدر أعلى المراتب في عالم الألعاب سواء من الناحية الفنية ومن ناحية المبيعات. عوامل مثل أسلوب اللعب وميكانيكياته، وبالطبع شخصيات اللعبة التي تعلقنا بها.

لأول مرة نرى جزءًا من السلسلة يتيح للاعبين أن يختاروا شخصية من 3 شخصيات ليلعبوا بها. لدينا تريفور فيلبس المجرم المجنون، ومايكل دي سانتا الذي يريد أن يعيش الحلم الأمريكي، وأخيرًا فرانكلين كلينتون الذي تقاطعت سبله مع مايكل.

الكثير من اللاعبين يجدون ضالتهم في شخصية فرانكلين المكافح الذي يسعى لصعود سلم النجاح، وبالطبع لا نقصد مكافح بالمعنى الجيد، ولكنه شخصية طبيعية في اللعبة وقريب من كثير من صفات البشر. وعلى الرغم من انخراطه في الكثير من الأعمال الإجرامية، إلا أنه شخصٌ مرح، ولديه من الولاء الكافي لجذب أنظارنا، والأهم أن لديه نزعة أخلاقية.

الجميل أن روكستار لاحظت شهرة وحب اللاعبين لشخصية فرانكلين، وهذا ما ظهر بوضوح في المحتوى الإضافي The Contract، والذي ظهر فيه فرانكلين كمليونير وصاحب شركة كبيرة، وبالطبع ظهوره في الجزء الجديد من السلسلة سيدخل السرور على قلوب الكثير من اللاعبين.

لازلو جونز

gta writer producer and dj leaves rockstar after nearly 20 y mhng

من بين جميع ألعاب سلسلة GTA، حظي القليلون بشرف الظهور المتكرر في أكثر من جزء بالسلسلة، ومن ضمن هؤلاء القليلون كان لازلو جونز، أحد أعضاء النخبة، والذي ظهر في عدد معظم ألعاب GTA. ظهر لازلو لأول مرة في GTA 3 كمقدم إذاعي في Chatterbox FM. ومع استمرار السلسلة، ظهر لازلو جونز في العديد من محطات الراديو الأخرى مثل V-Rock في نسخة Vice City، وراديو West Cost Talk في San Andreas، ويبدو أنه مستمر، ونحن نحب ذلك.

الجدير بالذكر أن من كتب ومثل شخصية لازلو جونز يحمل نفس الاسم في الحقيقة وكتب الكثير من شخصيات الراديو التي ظهرت في السلسلة، ولكنه ترك السلسلة مؤخرًا بعد حوالي 20 عام.

كلاود من GTA 3

gta 3 perch protagonista claude speed non parla v6 552438 800x600 1

واحد من أشهر الأبطال في السلسلة كاملة، والبطل الأول للعبة GTA 3. مشهور بالجاكيت الجلدي والبنطلون الأخضر خاصته. “الباد بوي” الخاص بأوائل هذه الألفية، والذي هرب من الأسر أثناء نقله إلى السجن في اللعبة. شخصية هادئة صامتة في أقوالها، ولكنها في نفس الوقت مستعدة لتفعل الكثير من الأفعال الشنيعة من أجل تحقيق أهدافها.

ظهر كلاود في لعبة GTA: San Andreas كشخصية في إحدى سباقات اللعبة، ولم يظهر في GTA 4، ولكن ظهر زيه المميز ورأيناه على شخصية Niko. سنُسر كثيرًا إذا وجدناه في الجزء الجديد من اللعبة ونكتشف ماذا حدث له. ويمكن لروكستار أن تكسر صمته الذي طال كثيرًا في GTA 3 وتجعله يفسر السبب وراء ذلك.

وبعد تأكيد روكستار أن GTA 6 قيد التطوير، أصبحنا نطمح في بعض الآمال التي تعيد لنا ظهور شخصيات لطالما عشنا معها ذكريات رائعة في الأجزاء السابقة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى