مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

شخصيات نتمنى عودتها في الجزء الجديد من سلسلة Tekken

4 شخصيات سنفاجئ إذا رأيناهم في Tekken 8

فاجأتنا سوني مؤخرًا بإعلان جديد للجزء المنتظر منذ زمن طويل من سلسلة Tekken، وذلك في حلقة State of Play الأخيرة. سبعُ سنوات كاملة بين الجزء السابق والجزء المنتظر لهذه السلسلة الموجودة منذ ما يقرب من 30 سنة. ما فعلته Bandai Namco مع الجزء السابق كان جديرًا بالاحترام، والتحديثات المتواصلة جعلت اللعبة تستمر بلا أي تذمر من اللاعبين من أي نوع، وحين تم الإعلان عن Tekken 8، بالتأكيد رأينا الحماس المتقد في أعين محبي السلسلة.

ويرجع سبب نجاح هذه السلسلة إلى العديد من الأسباب أهمها الشخصيات العملاقة ذات الكاريزما الطاغية. شخصيات مثل Paul Phoenix وNina Williams، وغيرهم الكثير لهم فضل لا يستهان به في نجاح هذه السلسلة. ولكن، من البديهي أن كل الشخصيات لا تتساوى في الشعبية لدى اللاعبين؛ فبعض الشخصيات تحظى بشعبية جارفة، والبعض الآخر لا ناقة له ولا جمل عند الجماهير، ومع اقتراب الجزء الجديد من السلسلة، نود أن نطرح بعض الشخصيات التي نحتاج كجماهير أن نراها في الجزء الجديد.

Jun Kazama.. والدة البطل

IdQlgcpOlaWCeTZ 800x450 noPad

على الرغم من ظهورها في جزء واحد فقط من السلسلة، وهو الجزء الثاني بالتحديد، إلا أن Jun هي جزءٌ لا يتجزأ من قصة Tekken بكل تأكيد؛ فعلاقتها بـ Kazuya Mishima كانت واحدة من ركائز ذلك الجزء الذي ظهرت فيه، وهي من حاولت أن تنقذه من طريق الظلام الذي انتهى إليه كازاوا في النهاية.

قُتلت هذه الشخصية على أيدي Ogre، وهذا قبل أحداث Tekken 3، وهذا ما أدى إلى انفطار قلب بطلنا Jin Kazama، والذي كان ابن Jun بالمناسبة، ولكن الغريب هنا أننا لم نر جثتها بعد ذلك. الحالة الخاصة بها الآن هي “غير معروفة”، وبعد طول انتظار، يجب أن الوقت قد حان لعودة المقاتلة القوية والتي ستكون بلا شك إضافة قوية للجزء الثامن.

Ancient Ogre.. “إله القتال”

ogre ttt2 screengrab

عادة ما يأخذ الأشرار في هذه السلسلة اسم Mishima، ولكن هذا المخلوق، والذي يُعرف بإله القتال، هو استثناء فريد من نوعه بكل تأكيد، وشخصية ذات كاريزما طاغية استحقت بكل جدارة أن تكون الشرير الرئيسي في الجزء الثالث من السلسلة. بفضل قبضتيه القويتين للغاية واستخدامه للضربات النارية بشكل ممتاز، يستطيع Ogre أن يحطم أعداءه بسهولة، وهذا يخدم هدفه في الحياة وهو أن يجوب الأرض بحثًا عن أقوى الأرواح سعيًا لامتلاكها.

بسبب قوته الخارقة، يرى Heihachi Mishima أنه سيكون مصدرًا للقوة غير المحدودة، ولذلك يبحث هذا الأخير عنه ليستغل مصدر قوته، وهذا ما لا يستطيع Heihachi تحقيقه؛ لأن Jin انتقم لموت والدته وقضى على Ogre الذي أصبح في عداد الموتى. هذا لا يمنع عودته بالطبع لأن عالم السلسلة معقد وأي شيء قد يحدث فيه.

Baek Doo San.. أستاذ التايكوندو

maxresdefault 3

ظهرت هذه الشخصية للمرة الأولى في الجزء الثاني أيضًا، وهو محارب قوية للغاية وأستاذ في التايكوندو، وهو معلم وصديق الشخصية الغنية عن التعريف Hwoarang. بعدما اعتُبر ميتًا على يد Ogre في الجزء قبل أحداث الجزء الثالث، رأينا Hwoarang أصبح الشخصية الرئيسية والمفاجئ أن Baek Doo San قد عاود الظهور مرةً أخرى.

آخر ظهور لشخصية Baek Doo San كانت في الجزء السادس من السلسلة، ولكنه لم يكن أفضل ظهور ممكن بالنسبة له، وهذا لأنه لم يستطع الفوز بمسابقة The King of Iron Fist. ومنذ ذلك الحين، لم يظهر بطلنا مرةً أخرى، ويتوقع الكثيرون رؤيته في الإضافة الجديدة للجزء السابع، وآخرون يريدون عودته بشدة في الجزء الثامن.

Heihachi Mishima.. واحد من أيقونات سلسلة Tekken

Tekken

يمكننا أن نطلق على هذا الشرير عرّاب سلسلة Tekken، فهو البطريرك لعائلة Mishima صاحب الحضور الذي لا يمكن تجاهله منذ الجزء الأول والأصلي من السلسلة. على الرغم من تقدمه في السن، وظهور علامات الشيب عليه منذ زمن طويل، إلا أنه خصمٌ لا يتمنى الجميع مواجهته بسبب قوته الضارية وأسلوب قتاله العنيف للغاية.

نفد هذا الشرير بجلده من الموت عدة مرات، ولكنه لقيّ حتفه أخيرًا في الجزء السابق من السلسلة على يد ابنه Kazuya، ولكن بالوضع في الحسبان أنه شخصية محورية للغاية، وأنه ظهر في جميع أجزاء السلسلة تقريبًا، قد نُفاجئ جميعًا ونرى شيئًا عكس كل التوقعات، وبالطبع لن يصدمنا شيء أكثر من ظهوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى