أخبار

شركة Acer تطلق اول حاسوب محمول للألعاب مزود بأحدث التقنيات في الهند

متاح الآن عبر متجر Acer ومتاجر Acer Exclusive و Flipkart

اطلقت الشركة العالمية Acer النسخة المعدلة الجديدة من حاسوبها المحمول المخصص للألعاب Predator Helios 300 في الهند، جنباً الى جنب مع وحدات المعالجة المركزية (CPU) الأساسية من الجيل الحادي عشر والمميزات الرائعة، مما جعل شركة ايسر تعقد افضل الصفقات لألعاب الكمبيوتر الشخصي في الهند.

مميزات الكمبيوتر المحمول من شركة Acer

يتميز الكمبيوتر الجديد Predator Helios 300 بشاشة سريعة تبلغ 165 هرتز بدقة 1440 بكسل مدعومة من Nvidia’s GeForce RTX 3060، ووحدة المعالجة المركزية Intel i7-11800H 8 النواة، و 1 تيرابايت PCIe Gen 4 SSD، وذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجابايت التي يمكن للمستخدم تحديثها.

وتقدم الشاشة ميزات إضافية مثل تغطية التدرج اللوني sRGB بنسبة 100٪ ووقت استجابة 3 مللي ثانية. بالاضافة الى ذلك، يمكن ان يدعم الكمبيوتر الجديد ايضاً محرك أقراص ثابتة يصل حجمه إلى 2 تيرابايت لمزيد من التخزين.

عندما يتعلق الأمر بالاتصال فإن الكمبيوتر المحمول مزود بجهاز تحكم Killer’s E2600 Ethernet و Killer Wi-Fi 6 AX1650i مع دعم WiFi 6 و Bluetooth 5.1. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي أيضًا على منفذ USB من النوع C مع دعم كامل لـ Thunderbolt 4.

ويحتوي على بطارية بقدرة 59 وات في الساعة قادرة على توفير عمر بطارية يصل إلى 6 ساعات بشحنة واحدة. يشحن الجهاز بمحول طاقة بقوة 230 واط مع دعم الشحن السريع. أخيرًا تدعم منافذ USB 3.2 أيضًا الشحن دون اتصال بالإنترنت.

والكمبيوتر المحمول متوفر الان عبر متجر Acer ومتاجر Acer Exclusive و Flipkart.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى