أخبارموبايل

شركة Battlegrounds Mobile India تقوم بحظر اكثر من 271880 حساباً من اللعبة

Krafton تحافظ على اللعبة من الغشاشين

في الاسابيع الماضية اثارت شركة Krafton أعلاناً رسمياً عن تاريخ اطلاق لعبة Battlegrounds Mobile India لاجهزة الــ iOS بعد أكثر من شهر بقليل من إطلاق اللعبة على اجهزة الــ Android.

وقد حطمت اللعبة سجلات التنزيل بشكل منتظم، فـليس من المستغرب أن اللعبة التي يزيد تنزيلها عن 50 مليون تميل إلى جذب أولئك الذين لا يلعبون بشكل عادل.

كشفة شركة Krafton عبر موقع Battlegrounds Mobile India الرسمي عن حظر 271880 حساباً، وقد صرحت عبر موقع اللعبة قائلة: لقد جمعنا وتحقيق الحالات من خلال نظامنا الأمني ومراقبة المجتمع، وفرض حظر دائم على اكثر من 271880 حساباً من 13 أغسطس الى 19 أغسطس.

و ستسعى BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA جاهدة لتنفيذ عقوبات صارمة بهدف نهائي هو القضاء على استخدام البرامج غير القانونية من أجل توفير بيئة لعب ممتعة لك.

كانت هناك شكاوى كثيرة من محبي اللعبة، مع دليل على أن اختراق لعبة BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA يتم عرضها في عرض عام كامل على YouTube حتى أن البعض يحاول بيع مثل هذه الاختراقات والغش للاعبين.

وعلى الرغم من أن شركة Krafton كانت بارعاً في إزالة بعض الأمثلة الأكثر فظاعة لهذا النوع من السلوك، إلا أن البحث السريع عن “bgmi hacks” على YouTube قد ازالته بشكل سريع.

screenshot 2021 08 24 at 121626 pm 2ud8 1 Untitled 1 11

لاتزال Krafton تكثف إجراءاتها لمكافحة الغش.في كل مرة يتم فيها تحديث اللعبة أو إزالة ملفات APK المعدلة، يميل المتسللون إلى العمل لوقت إضافي لإيجاد طريقة للتحايل على إجراءات حماية Krafton لــ Battlegrounds Mobile India الخالية من الغش.

يقول أحد منشئي المحتوى: أكثر ما يقلقني هو المخادعون والمتسللون الذين يأخذون قاعدة لاعبيها في رحلة، وفي النهاية تدخل لعبة BGMI و شركة Krafton في مشكلة مع السلطات مرة أخرى.

تعمل Krafton للحفاظ على ألعابها خالية من الغش، وإذا كانت الطريقة التي تعمل بها في الأسواق الأخرى هي أي مؤشر، فلن نتفاجئ برؤية اتخاذ إجراءات أكثر صرامة لإبعاد الجهات الفاعلة السيئة عن اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى