أخبار

شركة Konami تعلن انسحابها بشكل مفاجئ من عرض E3 2021 بالكامل لهذا السنة

كونامي ليست جاهزة للتقديم في معرض E3 2021 ولكن لديها عدد من المشاريع الرئيسية قيد التنفيذ

نشرت Konami اليابانية في بيان رسمي لها على وسائل التواصل الاجتماعي انها لن تكون قادرة على العرض كجزء من معرض E3 2021 بسبب مشكلات التوقيت، واعلنت على ان لديها عددًا من المشاريع الرئيسية قيد التشغيل وستقدم تحديثات في الأشهر المقبلة تفاجئ الجمهور بها.

وتعتبر كونامي من بين الأسماء الأولى التي تم الإعلان عن تقديمها كجزء من النسخة الرقمية المحدثة من معرض الألعاب E3 في سنة 2021 جنبا إلى جنب مع شركات Xbox و Ubisof و Take-Two Interactive و Warner Bros و Media Games.

Konami غير مستعدة للتقديم في معرض E3 لهذه السنة

قالت شركة Konami في تغريدة لها على تويتر: بسبب التوقيت لن نكون مستعدين للتقديم في معرض E3 هذا العام، نريد طمأنة معجبينا بأننا في تطور عميق في عدد من المشاريع الرئيسية، لذا يرجى متابعة بعض التحديثات في الأشهر المقبلة.

وعلى الرغم من أننا لا نشارك هذا العام، فإننا نقدم احترامًا كبيرًا لوكالة الفضاء الأوروبية ونعلم أن عام 2021 سيكون نجاحًا كبيرًا وسنواصل دعم وكالة الفضاء الأوروبية ونتمنى الأفضل لجميع المشاركين في معرض هذا العام.

تم تضمين كونامي في الأصل من بين كبار المطورين والناشرين الآخرين مثل Nintendo و Xbox و Capcom و Ubisoft و Take-Two و Warner Bros و Koch Media، وكان من الممكن أن تكون لديها عرض رقمي لمنتجاتها القادمة خلال معرض الألعاب E3 2021 من 12 إلى 15 يونيو.

لكن الآن ستواصل الشركة العمل على عناوينها القادمة، وكان الجماهير متحمسين لمعرفة ما ستجلبه شركة كونامي الى  معرض E3 لهذه السنة كونها كانت بعيدة في الآونه الاخيرة إلى حد ما عن تطوير الألعاب خارج بعض العناوين مثل Pro Evolution Soccer والألعاب الأصغر.

وان لعبة Getsu Fuma Den: Undying Moon التي عملت كونامي على تطويرها من المقرر إطلاقه على الكمبيوتر الشخصي و Nintendo Switch في سنة 2022، لكننا سنحتاج على الأرجح إلى الانتظار لفترة أطول لمعرفة أي مشاريع أخرى تضمها كونامي للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل