أخبارPcإكس بوكس

شركة Microsoft تقدم بطاقات هدايا كتعويض عن مشاكل Xbox Design Lab

قامت مايكروسوفت بإعطاء بطاقات الهدايا، كتعويض بعد مشكلة محبطة مع Xbox Design Lab بإلغاء أوامر وحدة التحكم

شركة مايكروسوفت تقوم الآن بتعويض جميع المتأثرين، بعد إعادة إطلاق Xbox Design Lab، حيث اكتشف العديد من محبي Xbox، وجود مشاكل بعد إرسال تصميمات وحدة تحكم مخصصة.

و يعتبر مختبر تصميم Xbox أداة من شركة Microsoft، عبر الإنترنت حيث  تتيح للمستخدمين تخصيص تصميمات وحدات تحكم Xbox One الخاصة بهم، كما تسمح بإضافة نقش اختياري، ثم إنشائه وشحنه. وفي العام الفائت أصبح  Xbox Design Lab غير متصل( خارج الخدمة)، ومؤخراً تم إعادة تفعيله.

و لقد واجه بعض المستخدمين الذين كانوا متحمسين لطلب وحدة تحكم جديدة، ومخصصة لجهاز Xbox Series X أخطاء في النظام، أدت هذه الأخطاء إلى فقد تصميمهم المخصص، وإلغاء طلبهم. و حينذاك قامت Microsoft بالاعتذار عن الأخطاء من خلال توزيع رصيد هدايا بقيمة 10 دولارات على حسابات Microsoft للمستخدمين جميعاً. و يمكن استخدام هذه الـ  10 دولارات في أي شيء، و يشمل ذلك الأجهزة والبرامج من خلال متاجر Microsoft، أو Xbox، و لكن الكثير من المستخدمين المتأثرين، استخدموا الرصيد في تخصيصات إضافية، وذلك لأن الـ 10 دولارات كافية لإضافة نقش على Xbox Design Lab.

وكما يبدو أن شركة مايكروسوفت قد حلت أخطاء النظام هذه. في حين لم يتلق بعض المستخدمين الذين حصلوا على خطأ في النظام بطاقة هدايا حتى الآن، وربما لم يتم إرسال جميع بطاقات الهدايا لكل المتضررين.

و تأتي إعادة إطلاق المختبر في الوقت المناسب، حيث اكتسب Xbox Game Pass زخماً، وذلك بسبب إضافة ألعاب جديدة بشكل متكرر و الإعلان عن العديد من الألعاب الأخرى التي ستأتي إلى Game Pass قريباً. و إن إضافة وحدات تحكم Xbox Series X إلى التشكيلة تعني تجربة محسنة محتملة لكل من لاعبي وحدة التحكم، و أجهزة الكمبيوتر.

و لقد شهدت أجهزة التحكم في السنوات الأخيرة ارتفاعاً بالأسعار بفضل الميزات الجديدة، ولا تعد قائمة ميزات وحدة التحكم Xbox Series X استثناءً من هذا الارتفاع. و على الرغم من أن جهاز التحكم لا يعد خروجاً عن الجيل السابق مثل DualSense في PlayStation 5، إلا أن جهاز التحكم Xbox Series X يعمل على إجراء تغييرات للسماح بوقت استجابة أقل، بالإضافة إلى شكل جديد للمقبض وتصميم D-pad. و لطالما كانت تشكيلة أجهزة التحكم Xbox المفضلة لكل من لاعبي وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر، كما أن القدرة على تخصيص وحدة التحكم تجعلها أكثر جاذبية. ونحن نأمل الآن  أن تكون مشكلات Xbox Design Lab أصبحت في عداد الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى