موبايلأخبار

شركة Netflix تبدأ بأختبار ألعاب الهاتف المحمول داخل التطبيق

لن تحتوي ألعاب التطبيق على إعلانات و اي شراء داخل اللعبة

تطبيق Netflix يبدأ خطوته التالية حول الألعاب المحمولة داخل التطبيق دون أي تكلفة إضافية ولكن فقط في بولندا.

صرحت شركة Netflix عن خطوتها التالية في عالم الألعاب من خلال السماح للمشتركين في بولندا على نظام Android بلعب لعبتين من ألعاب Stranger Things.

واضافة ايضاً عبر حسابها في twitterلنتحدث عن Netflix والألعاب. يمكن للأعضاء في بولندا اليوم تجربة ألعاب Netflix للأجهزة المحمولة على Android باستخدام لعبتين، Stranger Things: 1984 و Stranger Things 3. إنها أيام مبكرة جدًا ولدينا الكثير من العمل للقيام به في الأشهر المقبلة، ولكن هذا هو الخطوة الأولى.

 تختبر شركة Netflix أول تجربة لها في الألعاب المحمولة داخل تطبيقها الخاص دون أي تكلفة إضافية، حيث توفر في التطبيق لعبتين Stranger Things: 1984 و Stranger Things 3 موجودتين مسبقًا إلى تطبيق Android الخاص بها ولكن فقط في بولندا.

كانت اللعبتان متوفرتان في بولندا متاحتين لسنوات من تطبيق Netfli، بعد أن تم إصدارهما من خلال شراكة ترخيص في عامي 2017 و 2019 لتتزامن مع الموسمين الثاني والثالث من الضربات الرجعية.

العاب Netflix لن تطلب أي تكلفة إضافية

قال متحدث باسم نيتفليكس في بيان: أننا نخطط للتوسع في ألعاب الفيديو، بدءًا من الألعاب الخالية من الإعلانات للأجهزة المحمولة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية المتوفرة على خدمتها الحالية دون أي تكلفة إضافية للمشتركين.

مع طموحات واسعة للتوسع في نهاية المطاف حتى لوحدات التحكم في ألعاب Xbox و  PlayStation، فإنها تمثل أكبر توسع لها في نوع جديد من الترفيه منذ أن بدأت نيتفليكس في البث في عام 2007 وأصدرت أول عرض أصلي لها في عام 2012.

ان الانتقال الى عالم الالعاب يجعل من نيتفليكس تتوسع مع أعمالها الأساسية في البرامج التلفزيونية والأفلام كأكبر خدمة اشتراك في الفيديو حول العالم، وقد اشارت تسريبات الى ان منافسين Netflix تمتد إلى ما وراء شركات التلفزيون والأفلام التقليدية التي تتنافس معها الآن.

وفقاً لـمطور نيتفليكس، لن تحتوي ألعاب التطبيق على إعلانات، ولن تطلب اي شراء داخل اللعبة ولن تضطر إلى شراء عناوين فردية. وستكون ألعاب التطبيق جزءاً من اشتراكك الإجمالي، بنفس الطريقة التي بدأت بها الشركة في إنتاج وبث أفلام الرعب والبرامج التلفزيونية الواقعية.

تعليق واحد

  1. dhsvgvdcsxgc gsfvssgdxg rdgdech thsvrcv r gdvgdvhtcbvr dhdrvbcdv fhdecgeefjrsc rhsvthxeghcwdh dhdxfedhswv don’t know if you have to do with a new study YOU have been the subject matter how to use and a few weeks later this month and then you will need some people have a good way you have been able the subject either way that the real estate market research firm and then I would have been able the real

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى