أخبار

شركة Pokemon تكشف عن طائرة Pikachu الحديثة لعام 2021

قامت شركة بوكيمون بعرض طائرة على شكل Flying Pikachu و التي ستقوم برحلات على الطريق بين مدينتي طوكيو و أوكيناوا

قامت شركة بوكيمون بالتعاون مع شركة الطيران اليابانية منخفضة التكاليف Skymark، بالكشف عن طائرة جديدة تحمل طابع Pikachu تُعرف باسم Pikachu Jet BC، وفي السنوات الماضية، تم تغطية الطائرات اليابانية بشخصيات بوكيمون ذات ألوان زاهية منذ عام 1998، ولكن هذه الطائرة الأخيرة تبرز لكونها مخصصة بالكامل لشخصية بيكاتشو على وجه التحديد ، طائرة بيكاتشو الرائعة والجميلة، مع مجموعة من البالونات المربوطة حول وسطها.

شكل طائرة Pikachu Jet BC

و أما بالنسبة لشكل الطائرة الجميل، فالجزء الخارجي مغطى باللون الأصفر ومزين بصور  لـ Flying Pikachu في أوضاع سعيدة مختلفة وأوضاع يكون فيها بيكاتشو متحمساً. وكما يظهر أن أحد الصور، يظهر فيه بيكاتشو، وكأنما يلقي نظرة خاطفة على الركاب عبر نوافذ الطائرة. و حتى أن هناك ملصق صغير سعيد من بيكاتشو عالق بمحركات الطائرة، حيث يقوم بالتلويح للركاب المحظوظين، بما يكفي للحصول على رؤية جيدة. و تتخذ طائرة بيكاتشو هذه نهجاً مختلفاً في حساسيات التصميم عن سابقتها السيارة النادرة التي تحمل طابع بيكاتشو، لكن كلا التصميمين رائعان للغاية.

يوجد داخل طائرة بيكاتشو Jet BC صف تلو الصف من المقاعد ذات اللون البيج الهادئ، ولكل منها تصميم بيكاتشو الصغير على مسند الرأس. وذلك نظراً لأن بيكاتشو Jet BC تم إصداره كجزء من الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لسلسلة Pokemon، تماماً مثل مجموعة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لبوكيمون TCG، كما تأتي المقاعد في الصف الخامس والعشرين بتصميم فريد من نوعه لـ Flying Pikachu بدلاً من Pikachu العادي. و قد يرغب الضيوف الذين يرغبون في الحصول على مقعد Flying Pikachu في حجز مقاعدهم مبكراً وتأكيد حصولهم على حجز في هذا الصف الخاص.

و أول عرض لطائرة Pikachu Jet BC كان قبل عدة أيام، في حفل رافقه الموسيقى و الرقص على تمائم بيكاتشو، والبالونات ذات الألوان الجميلة و البالونات الكبيرة على شكل بيكاتشو. و حتى موظفي شركة الطيران الذين حضروا كانوا يرتدون أقنعة وجه على شكل بيكاتشو. و ذلك نظراً لأن طائرة Pikachu Jet BC جزء من مشروع “Flying Pikachu Project” التابع لشركة Pokémon، وهي خطة يبدو أنها تدخل في تحفيز السياحة في جزر أوكيناوا الاستوائية اليابانية، فإن الطائرة ستطير في المقام الأول على الطريق بين مدينتي طوكيو و أوكيناوا.

و سيسمح ذلك لمحبي وعشاق Pokemon بالتحليق بطائرة بيكاتشو النفاثة في طريقهم للحصول على إصدار محدود من Okinawa Pikachu في لعبة Pokemon GO.  ولقد شهدت أوكيناوا أيضاً عدداً من الحافلات وخطاً أحادياً طغت عليه تصاميم مستوحاة من شخصية بيكاتشو، كما وتزخر الجزر الآن بمجموعة متنوعة من صور البوكيمون.

ولكن للأسف، فإن اليابان لا تزال مغلقة أمام الرعايا الأجانب غير المقيمين، في إجراء مضاد لوباء COVID-19. وكما أبدت  شركة بوكيمون عن نيتها في ترتيب تعاون مماثل ومشترك مع شركات الطيران غير اليابانية، بما في ذلك شركة الطيران منخفضة التكلفة و مقرها سنغافورة Scoot. و من المحتمل أن نرى قريباً، طائرات تحمل طابع بيكاتشو  في المطارات في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل