أخبارPcبلاي ستيشن

شركة Respawn تصلح خلل حزم Apex Legends وتوفر حزم جديدة للاعبين تعويضاً لهم

بعد مرور عامين ونصف على إطلاق Apex Legends، تواصل هذه اللعبة العمل كواحدة من أفضل المنافسين في ساحة المعركة الملكية. حيث لم يتبق سوى أيام معدودة، قبل أن تدخل لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول من قبل شركة Respawn Entertainment موسمها العاشر، بعنوان Emergence، ومما لاشك فيه، أنها سوف تجلب معها المقدار المعتاد من المحتوى الجديد الذي يتطلع إليه اللاعبون. والأمر الجيد أيضاً، أنهم سيكونون قادرين على دخول الموسم الجديد من Apex Legends دون الحاجة إلى القلق بشأن مشكلة حديثة أثرت على المكافآت التي حصلوا عليها بمشقة كبيرة.

وكما نرى بمرور الوقت، إن تجارب Battle Royales تتطور باستمرار، لذا فليس من الغريب أن تواجه ألعاب مثل Apex و Fortnite و Call of Duty: Warzone مشاكل فنية من وقت لآخر. لكن هذا الأمر لم يؤد إلى إضعاف إثارة المشجعين للموسم العاشر في الأسبوع الأخير قبل الإطلاق، لكن اللاعبين وجدوا شيئًا واحدًا يشعرون بالإحباط بسببه، وهو عدم عمل حزم Apex على النحو الذي يتطلّع إليه اللاعبون.

الخلل الذي أصاب حزم Apex Legends

ولقد شاهدنا على مدار الأيام القليلة الماضية، انتقال المعجبين إلى وسائل التواصل الاجتماعي للإبلاغ عن المشكلة، ومشاركة لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو التي تعرض حزم Apex وهي تقدم عنصرين فقط بدلاً من العناصر الثلاثة المعتادة. وقد كان سبب ذلك غير معلوم، ولكن بالنظر إلى أن حزم Apex، هي أحد الأشكال الرئيسية للمعاملات الدقيقة في Apex Legends، فمن المفهوم أن يكون المعجبون مزعوجين من عدم الحصول على كل ما دفعوا مقابله.

…So why did this happen? Can i please get my stuff? from apexlegends

وكما أشار بعض من اللاعبين الذين أبلغوا عن مواجهة نفس المشكلة، إلى وجود رسالة خطأ في الخادم تقول “لم يتم تأليف بعض العناصر في حزمة Apex في اللعبة بعد”، وقد أدى ذلك إلى بعض التخمينات، حيث أن العناصر المفقودة من المفترض أن تظهر لأول مرة في الموسم العاشر ربما، مثل مستحضرات التجميل لـ Legend Seer القادمة و Rampage LMG الجديدة، والتي تم إسقاطها عن طريق الخطأ في اللعبة مبكراً.

ولكن لحسن حظنا، لا داعي للقلق بشأن محاولة اكتشاف المشكلة بعد الآن، حيث أن Respawn قد تدخلت بالفعل وعالجت الخطأ، بينما كشفت أيضاً أن المشكلة لم تكن مرتبطة بعناصر الموسم العاشر من Apex، بل كانت بسبب “أداة تعقب جديدة لخط الحياة تم تكوينها لإسقاط حزم Apex في وقت مبكر جدًا” وإضافةً لذلك، ذكر المطور أن اللاعبين المتأثرين سيحصلون على “حزمة جيدة” كتعويض لهم عما حدث.

 

و في حين أن هذا الإجراء، يعالج مشكلة واحدة قبل الموسم الجديد، هناك دائماً احتمال ظهور مشكلات جديدة بمجرد إطلاق اللعبة. وقد أعرب اللاعبون عن مخاوفهم بشأن ما إذا كانت خوادم اللعبة ستظل مستقرة وسط تدفق المحتوى الجديد أم لا. بينما يشعر الآخرون بالقلق من أن قدرات Seer التي تركز على Recon قد تجعله قوياً للغاية. و هذه المخاوف صحيحة بالتأكيد، ولكن لن يتم إثباتها في النهاية، إلا مع بداية ظهور الموسم العاشر من اللعبة في تاريخ 3 أغسطس القادم.

لعبة Apex Legends متاحة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، و أجهزة PS4 و Switch و Xbox One.

زر الذهاب إلى الأعلى