أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

شركة Sega اليابانية تعلن عن اطلاق لعبة Sonic جديدة العام المقبل

أعلنت Sega عن لعبة سونك جديدة ستصل إلى أجهزة الحاسوب و وحدات التحكم في 2022 حاملةً معها دعاية مشفرة

أقامت شركة Sega يوم الخميس بثاً احتفالياً، بمناسبة الذكرى الثلاثين لانطلاق لعبة (سونك القنفذ) Sonic the Hedgehog.

و أوضحت الشركة خلال هذه الاحتفالية، عن مجموعة من المشاريع الجديدة، المقرر نشرها لأول مرة خلال الأشهر القادمة.

كما أعلن الموظف الإبداعي للامتياز _تاكاشي إيزوكا_ عن وجود إضافة جديدة للامتياز، قيد العمل في فريق سونك.

ولم يقدم للعبة عنوان رسمي، على الرغم من أنها تلقت مقطعاً داعئياً سينمائياً مشفراً، ونافذة إصدار.

و من المقرر وصول عنوان اللعبة إلى الكمبيوتر الشخصي، Nintendo Switch، و PlayStation 4، و PlayStation 5، و Xbox One، و Xbox Series X العام القادم، كما لا تُظهر اللقطات بحد ذاتها، الكثير عن التتمة، على الرغم من أنها تلمح إلى أنه سيكون لها نوع من التركيز التكنولوجي، حيث يبرز المقطع عناصر خيال علمي مختلفة، طوال فترة تشغيله البالغة 32 ثانية.

وأما الإعلان التشويقي للعبة، يظهر من خلاله سونك مسرعاً، بين المناظر الطبيعية الخلابة للغابات، بالإضافة إلى توهج التميمة في النهاية باللون السمائي، وفي أثناء ذلك تتحرك الكاميرا، لتكشف أن سونك محاط بنوع من الطاقة الأرجوانية، التي تركز على التكنولوجيا. وبعد ذلك يتم تصغير اللقطات المصورة، لتظهر شحنة سونيك بعيدًا عن الأنظار، باستخدام القوة الغامضة كوقود دافع. ومن أجل جعل الأشياء أكثر غموضًا ، يتم قطع المقطع بعد ذلك إلى رمز غريب قبل أن ينتهي المقطع الدعائي. ليس هناك الكثير للبوح به فيما يتعلق بنوع لعبة Sonic التي ستكون مستقبلاً ، على الرغم من أن المقطع الدعائي يشير بالتأكيد إلى أنها تجربة جديدة ضخمة للجماهير التي تتطلع للعبة.

إن عنوان Sonic الرئيسي الأخير جاء من خلال Sonic Forces، والتي شهدت اللاعبين يصنعون أفاتارهم الخاص، ويتحدون مع التمويه الأزرق، وفريقه من الحلفاء الأيقونيين. كان لها استقبال مختلط عند الإصدار، حيث أشادت المراجعات بمفهومها الطموح، ولكنها في الوقت نفسه،نقدت تصميم المستوى، والميكانيكا الضحلة، ونقص الابتكار على العناوين السابقة.الا أنه  سيكون من المثير للاهتمام حقاً، معرفة أي الاتجاهات التي سيتخذها فريق سونك مع هذا التكرار الجديد ، خاصةً مع كون الامتياز  بقي خامدًا لعدة سنوات، منذ ظهور Force لأول مرة في عام 2017.

أما بالنسبة لبقية بث احتفالية الذكرى الثلاثين لـ Sonic، فقد تم تقديم مجموعة من المشاريع الجديدة، ليتم طرحها خلال   هذا العام ، بما في ذلك نسخة معدلة من Sonic Colors بعنوان Sonic Colors: Ultimate، ومجموعة من التكرارات المبكرة للعبة بعنوان Sonic Origins، و ستظهر الشخصية  أيضًا في مجموعة من الألعاب الأخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل