أخبار

شركة Seiko اليابانية ستقوم بإطلاق ساعات Pokemon محدودة الإصدار في 6 الشهر القادم

ستقوم شركة سيكو اليابانية بإصدار مجموعة من الساعات الفاخرة التي تحمل طابع البوكيمون المبتدئ في الشهر المقبل

أقامت شركة Pokemon العديد من الشراكات للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للعبة بوكيمون في عام 2021. كما شاهدنا ذلك في وقتٍ سابق من هذا العام، و كمثال على هذه الشراكات عندما تعاونت الشركة مع ماركة الساعات المشهورة Casio، لإصدار ساعة جديدة تحمل طابع Pikachu. و يستمر هذا التعاون مع الشركات الأخرى حيث أعلنت شركة Seiko _ الشركة الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة في اليابان_ عن إطلاق مجموعة من الساعات التي تعتمد على بوكيمون المبتدئين في منطقة كانتو باللونين الأزرق والأحمر.

البوكيمون المبتدئ: Starter Pokemon

و هو عبارة عن مخلوقات تستطيع منح اللاعب خياراً للقيام برحلة في منطقة كانتو باللونين الأحمر والأزرق. وتشمل أنواع مختلفة من البوكيمون. مثل :

  •  النوع النباتي (بوكيمون Bulbasaur)،
  • والنوع المائي المدافع ( بوكيمون Squirtle)،
  • والنوع الناري ( بوكيمون Charmander ).

ولاتزال المناقشات مستمرة حتى يومنا هذا، حول أي نوع من Starter Pokemon هو الأفضل بايجابياته وسلبياته. و مع استمرار شعبية هذه البوكيمونات الثلاث بين المعجبين الجدد والقدامى، حيث أنهم من أكثر المخلوقات شهرة للعلامة التجارية للعبة البوكيمون، ستطلق Seiko إصداراً محدوداً من الساعات بناءً على خطوط البداية الثلاثة هذه.

و كل ساعة من هذه الساعات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، إلى جانب واجهة زجاجية من الياقوت. تتوافق جميع هذه التصميمات مع بداية Kanto الخاصة بها، حيث أن لكلٍ منها نظام ألوان مناسب. و تم تصميم كل نظام ألوان وخلفية، اعتماداً على هجمات معينة من سلسلة Pokemon .

فمثلاً إصدار Bulbasaur سيكون ذو لون أخضر وخلفية مبنية على هجمة Solarbeam. وأما إصدار Charmander فسيكون بخلفية حمراء قائمة على هجوم Fire. و أخيراً ،سيكون نمط بكيمون Squirtle باللون الأزرق ويعتمد على هجوم  المضخة Hydro Pump.

ولا تحتوي هذه الساعات على Starter Pokemon على الوجه فقط، وإنما تحتوي أيضاً على تطورات المرحلة المتوسطة لكل بوكيمون أيضاً. فالمرحلة الأولى ستكون عند الساعة 12:00، وأما المرحلة الثانية ستكون عند الساعة 6:00، كما يوجد على ظهر الساعة نفسها، تطور المرحلة النهائية.

و سوف تباع كل ساعة من هذه الساعات التي تحمل طابع بوكيمون مقابل 49500 ين ياباني (أو حوالي 450 دولاراً) مع تحديد كل ساعة بـ 700 وحدة. كما يوجد بعض الميزات المضمنة في هذه الساعات مثل البطارية التي تعمل بالطاقة الشمسية، إلى جانب ساعة توقيت وخاصية التنبيه. و كهدية صغيرة و جميلة للمشتري، سيتم أيضاً تضمين أقمشة التنظيف المصنوعة من الألياف الدقيقة مع البوكيمون المطابق لها أيضاً.

وأما الآن سيتمكن محبي وعشاق لعبة الـ Pokemon من شراء هذه الساعات من خلال متجر Seiko عبر الإنترنت، حيث سيتم إصدارها في 6 أغسطس الشهر القادم . فإن كنت من عشاق البوكيمون، سارع إلى شراء واحدة قبل نفاد الكمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل