بلاي ستيشنأخبار

شركة Sony تؤكد تشكيلة ألعاب PlayStation Now لشهر يوليو 2021

خدمة الاشتراك في PlayStation Now من شركة Sony لا تلقى رواجاً كبيراً عند محبي الألعاب مثل خدمة  Xbox Game Pass، ومع ذلك لا تزال تقدم ضجة كبيرة مقابل المال. و بالنسبة للمبتدئين، فإن PlayStation Now هي خدمة بث / تنزيل الألعاب من Sony والمتوفرة لأجهزة PS4 و PS5، مما يتيح للمشتركين، الوصول الفوري إلى مئات الألعاب عبر PS2 و PS3 و PS4. حيث يضيف بلاي ستيشن ناو ألعاباً جديدة كل شهر، و أما الآن فقد أكدت Sony ألعاب PlayStation Now الجديدة لشهر يوليو 2021.

قائمة ألعاب PlayStation Now لشهر يوليو 2021

وكما شاهدنا منذ فترة قليلة عبر الانترنيت، تسريب ألعاب بلاي ستيشن ناو لشهر يوليو 2021، ويبدو أن التسريب كان صحيحاً. حيث ستكون لعبة Red Dead Redemption 2 هي الرائدة لشهر يوليو 2021، وهي متاحة أيضاً بشكل حصري للتنزيل على أجهزة PS4 و PS5 حتى تاريخ 1 نوفمبر. وكما يمكن للمعجبين أيضاً الاطلاع على لعبة 2018 God of War، والتي تعد واحدة من أعلى  تصنيفات جهاز PS4.

و هناك أيضاً ألعاب رئيسية أخرى تأتي كجزء من تشكيلة ألعاب بلاي ستيشن ناو يوليو 2021. مثل لعبة Nioh 2، التي نالت استحسان النقاد، وهي متاحة أيضاً لبلاي ستيشن ناو في شهر يوليو 2021، وكذلك لعبة Moving Out. و كما ستأتي لعبة Yakuza إلى الخدمة هذا الشهر، حيث سيتمكن المعجبون من تشغيلها من خلال PlayStation Now حتى يتم إزالتها في تاريخ 4 أكتوبر 2021، بالإضافة إلى لعبة Nascar Heat 5. وجميع الألعاب السابقة ستكون متاحة على PlayStation Now، لكن بعضاً منها، تم تأكيد تواريخ الإزالة مثل لعبة Red Dead Redemption 2.

و إلى جانب ألعاب بلاي ستيشن ناو، يمتلك عشاق بلاي ستيشن أيضاً ألعاب PS Plus جديدة يتطلعون إليها في شهر يوليو 2021. وأما ألعاب PS Plus المجانية هذه ستصل إلى الخدمة في تاريخ 6 يوليو من هذا العام، وتتألف من إصدار الجيل التالي من A Plague Tale: Innocence و Call of Duty: Black Ops 4 و WWE 2K Battlegrounds. لذا فإن أي شخص مشترك في كل من PlayStation Now و PlayStation Plus لديه الكثير من المحتوى الجديد الذي يتطلع إليه في يوليو.

ونرى في النهاية من الجيد أن تقوم سوني بجمع  ألعاب كل من PlayStation Now و PS Plus، في طريقة جميلة لمنافسة Xbox Game Pass Ultimate.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى