أخبار

شركة Sony تستكمل استحواذها على شركة Crunchyroll

تتطلع سوني إلى توحيد أعمالها في مجال الرسوم المتحركة من شركة Crunchyroll

تشير التسريبات ان سوني ستكمل بالفعل استحواذها على منصة الرسوم المتحركة Crunchyroll في وقت سابق من هذا العام.

اعلنت شركة سوني انها قد أكملت استحواذها على أعمال Crunchyroll animé من خلال شركة Funimation Global Group وقد تم الإعلان عن الاتفاقية لأول مرة في ديسمبر 2020.

قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي لشركة Sony Group Corporation في بياناً له:

نحن متحمسون جدًا للترحيب بـ Crunchyroll في مجموعة Sony. الرسوم المتحركة هي وسيلة سريعة النمو تجذب وتثير المشاعر بين الجماهير في جميع أنحاء العالم. سيمكننا محاذاة Crunchyroll و Funimation من الاقتراب أكثر من المبدعين والمعجبين الذين يشكلون قلب مجتمع الرسوم المتحركة. نتطلع إلى تقديم المزيد من الترفيه المتميز الذي يملأ العالم بالعاطفة من خلال الرسوم المتحركة.

وشارك ايضاً رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Sony Pictures Entertainment Inc بعض الكلمات حول هذه الصفقة قائلاً:

تضيف Crunchyroll قيمة هائلة لأعمال الرسوم المتحركة الحالية لشركة Sony  بما في ذلك Funimation وشركائنا الرائعين في Aniplex و Sony Music Entertainment Japan. مع Crunchyroll و Funimation، نحن ملتزمون بإنشاء تجربة الرسوم المتحركة النهائية للمعجبين وتقديم فرصة فريدة لشركائنا الرئيسيين والناشرين والمبدعين الموهوبين للغاية لمواصلة تقديم محتواهم البارع إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم. مع إضافة Crunchyroll، لدينا فرصة غير مسبوقة لخدمة عشاق الأنيمي بشكل لم يسبق له مثيل وتقديم تجربة أنيمي عبر أي منصة يختارونها، من المسرح والأحداث والترفيه المنزلي والألعاب  والبث المباشر والتلفزيون الخطي في كل مكان وبكل طريقة معجبين يريدون تجربة الرسوم المتحركة الخاصة بهم.

تعرف على شركة Crunchyroll التي استحوذت عليها Sony

تعتبر شركة Crunchyroll هي خدمة مباشرة من الرسوم المتحركة الأولى للمستهلك مع 5 ملايين مشترك في SVOD و هذه الأرقام بدات تتزايد على التوالي. تخدم شركة Crunchyroll اكثر من 120 مليون مستخدم مسجل في أكثر من 200 دولة وإقليم يقدمون AVOD وألعاب الهاتف المحمول والمانجا وسلع الأحداث والتوزيع.

وقد ذكرتSony ان هذه الصفقة توفر الفرصة لـشركة Crunchyroll و شركة Funimation لتوسيع النشر لشركاء المحتوى وتوسيع العروض التي تركز على المعجبين المستهلكين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى