أخباربلاي ستيشن

شركة Sony تسعى لنقل الواقع إلى داخل ألعاب الفيديو

فكرة Sony المجنونة وراء اختراعها الأخير

في مؤتمر CES الأخير، كشفت لنا Sony عن جديدها في عالم الألعاب؛ نظارات الواقع الافتراضي الجديدة PSVR2 هي ما يتحدث عنه عشاق الشركة في الآونة الأخيرة والتي بدورها ستغير مفاهيمنا عن عالم الألعاب وربما عن العالم الحقيقي كذلك.

ابتكار Sony الجديد والتوجه نحو الميتافيرس

كانت Sony قد أعلنت عن ذلك الاختراع في 23 يونيو 2021، ولكنه لم يكن جاهزًا بعد واحتاج إلى بعض التفاصيل والمزيد من العمل، وها نحن ذا قد رأينا جديد سوني في عالم تقنية الألعاب أخيرًا. من الواضح أننا لسنا على دراية كاملة أو حتى شبه كاملة عن هذه التكنولوجيا الجديدة، ولكن ما نعرفه يكفي لإبهارنا!

Sony

من المهم أن نعرف أن Sony لم تحصل على براءة اختراع تحويل الأشياء العادية إلى ألعاب فيديو، ولكنها تسري في طريقها نحو ذلك. ووفقًا لمحاكاة براءة الاختراع التي رأينها، فيبدو أن اللاعبين سيتمكنون من تحويل الأشياء العادية إلى عناصر في ألعاب الفيديو المختلفة وأنهم سيرون تلك الأشياء بزاوية 360 درجة في العالم الديجيتال.

قد يبدو أن تلك التخيلات والاختراعات بعيدة كل البعد عن المتناول، ولكننا أصبحنا في عصر الجنون. انظر أين كنا بالتكنولوجيا وأين وصلت تلك التقنيات الآن. ومع ازدهار فكرة الميتافيرس، يبدو أن تلك الفكرة ليست سوى مجرد البداية من شركة عملاقة بحجم سوني وجهازها الخارق، البلايستيشن. لم تفصح Sony عن الكثير بشأن نظارات الواقع الافتراضي خاصتها، ولكن الأيام ستكشف هذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى