بلاي ستيشنأخبار

شركة sony تقوم بإيقاف ميزة المراسلة على أجهزة PlayStation

سوني تقوم بإيقاف وظيفة المراسلة في PlayStation Vita، حيث تستمر في إيقاف تشغيل وحدة التحكم في ألعاب الفيديو المحمولة باليد

قامت شركة سوني مؤخراً بسحب دعم رسائل PlayStation Vita، وفقاً لما أوردته Push Square، و اعتباراً من يوم 28 يونيو الماضي، لن يتمكن مالكو PlayStation Vita بعد الآن من إرسال أو استقبال الرسائل من خلال وحدة التحكم، ولن يمكن الوصول إلى أي رسائل مخزنة على وحدات التحكم من خلال الجهاز. ومع ذلك، لا يزال بإمكان محبي PlayStation استخدام تطبيق PS4، أو PS5، أو PlayStation للتحقق من رسائلهم، حتى لا تختفي إلى الأبد.

وتعتبر هذه الخطوة كجزء من إغلاق أوسع لخدمات Vita، و في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة Sony أنها ستغلق متاجر PS3 و PSP و PS Vita، والتي قوبلت بانتقادات قاسية من محبي وحدات التحكم، و قد أشار الكثيرون إلى مدى أهمية الألعاب المتوفرة فقط على تلك المنصات. والتي يجب الحفاظ عليها.

و لذلك تراجعت Sony عن الإغلاق، على الرغم من أنه لا تزال هناك بعض التغييرات على كيفية عمل PS Vita PlayStation Store على تلك المنصات. على وجه الخصوص، و بينما سيظل المتجر نشطاً في الوقت الحالي، إلا أن Sony ستتوقف عن قبول الطلبات الجديدة للألعاب على المنصة. والقائمة الحالية للألعاب في متجر PS Vita هي في الأساس ما سيبقى مع المعجبين. ولكن لا يزال مستقبل PS Vita غير مؤكد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى