بلاي ستيشنأخبار

شركة Sony تكشف مبكراً عن لعبة PS Plus المجانية لشهر أغسطس هذا العام 2021

أكدت شركة سوني إحدى ألعاب PS Plus المجانية لشهر أغسطس 2021 قبل موعدها المعتاد في حدث PlayStation State of Play الأخير

كما تعودنا على نظام شركة Sony في توقيت طرح ألعاب PlayStation Plus المجانية في كل شهر، حيث ينتظر المعجبون يوم الأربعاء الأخير من كل شهر، لمتابعة الألعاب التي ستعرض للجمهور، ومع ذلك، لا يخلو الأمر أحياناً من تغيير بعض الأوقات، كما حدث سابقاً، عندما أعلنت شركة Sony عن إطلاق لعبة Oddworld: Soulstorm كلعبة PS Plus مجانية، وذلك قبل شهر من موعدها. والآن أيضاً، كسرت Sony قواعدها مرة أخرى، مؤكدةً إصدار لعبة PS Plus مجانية لشهر أغسطس 2021 مقدماً.

وخلال حدث PlayStation State of Play، قامت الشركة بتأكيد لعبة Hunter’s Arena: Legends، على إنها إحدى ألعاب شهر أغسطس 2021 المجانية، على PS Plus. و سيتمكن مشتركو PlayStation Plus من الحصول على لعبة Hunter’s Arena: Legends بدءاً من التاريخ التالي:يوم الثلاثاء الواقع في 3 أغسطس و حتى تاريخ 6 سبتمبر من شهر أغسطس.

و أما بالنسبة لتشكيلة ألعاب PS Plus المجانية، فهي تنقسم بين وحدتي التحكم : PS4 و PS5، حيث كان نصيب بلي ستيشن 4 لعبتين. وأما بلي ستيشين 5 فنصيبه لعبة واحدة فقط. وذلك منذ إطلاق وحدة التحكم PlayStation 5 في نوفمبر من العام الماضي. كما سيتمكن كل من مستخدمي وحدتي التحكم PS4 و PS5، من المطالبة مجاناً للعبة Hunter’s Arena: Legends.

وإن كانت هناك بعض المؤشرات التي تشير إلى أن هذه اللعبة، تعتبر لعبة PS5 PS Plus المجانية لشهر أغسطس 2021. لذلك من المحتمل أن يكون لدى مشتركي PS Plus لعبتي PS4 ليبحثوا عنها إلى الأمام في أغسطس كذلك.

 

تفاصيل لعبة Hunter’s Arena: Legends المجانية  المقدمة من قبل شركة Sony

و بالحديث عن تفاصيل Hunter’s Arena: Legends، فهي لعبة معركة ملكية تركز على المشاجرة، وتقدم خيارات فردية وثلاثية. كما يجب على لاعبي هذه اللعبة محاربة ليس فقط لاعبين آخرين مثل  بقية الألعاب (battle royale)، ولكن أيضاً  الشياطين التي يتحكم فيها الكمبيوتر. مما يجعلها تجربة PvPvE التي يجب أن تقدم لمسة فريدة من نوعها على صيغة المعركة الملكية القياسية.

و لعل بعض المعجبين أتيحت لهم الفرصة على PlayStation لتجربة Hunter’s Arena: Legends بأنفسهم. حيث تم إطلاق الإصدار التجريبي من لعبة Legends بشكل حصري على منصات PlayStation، لذلك يبدو بالتأكيد أن اللعبة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بعلامة PlayStation التجارية. و الآن بعد أن وصلنا إلى PlayStation Plus، فإن العديد من لاعبي PlayStation عبر PS4 و PS5 سيشاهدون بالضبط ما تدور حوله Hunter’s Arena: Legends وما الذي تقدمه لمحبي نوع Battle Royale.

و لا يخفى علينا حقاً، ملاحظة أن ألعاب PS Plus المجانية على PS5. جميعها كانت ذات نمط معين تقريباً، وهي إصدارات ألعاب جديدة تماماً، مع استثناء واحد فقط عندما كانت Maneater لعبة PS Plus مجانية. وسيكون من المثير للاهتمام لدينا، معرفة المدة التي تلتزم بها شركة Sony بهذا النمط، و خاصةً أن الذكرى السنوية الأولى لـ PS5 ستأتي في غضون بضعة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى