فيديوهات

شركة THQ Nordic ستعلن عن 6 ألعاب جديدة بأول حدث تقيمه على الإطلاق

شركة THQ Nordic تعلن عن أول حدث خاص بها بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها، وسنحصل فيه على إعلانات جديدة

سيحتفل الناشر السويدي THQ Nordic بعيده التأسيسي العاشر مع أول حدث أو بث رقمي يتم إقامته للشركة على الإطلاق. وقد وعدتنا الشركة عبر فيديو دعائي بإصدار عناوين جديدة بالإضافة إلى إحياء العديد من سلاسل الألعاب الأيقونية التي ما زالت قيد التطوير لفترة طويلة من الزمن.

شركة THQ Nordic هي صاحبة العديد من الألعاب التي صدرت بالفترة الأخيرة مثل ألعاب SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom – و لعبة المغامرات والعالم المفتوح Biomutant، وقد بدأت شركة THQ Nordic في الأصل عندما اشترت شركة Nordic Games بقايا شركة THQ الأصلية بعد إفلاس الشركة الأخيرة.

ونتيجة لذلك بات لديها عدد لا حصر له من سلاسل الألعاب المرتبطة بـ THQ بجانب عمليات الاستحواذ على الشركات الصغيرة التي تحدث من فترة لأخرى، وقد نمت الشركة بشكل كبير خلال عقد من وجودها جنبًا إلى جنب مع العديد من الناشرين الآخرين تحت إشراف الشركة الأم لها Embracer Group، والتي لا تزال تستحوذ على المزيد من الاستوديوهات حتى وقتنا هذا.

ووفقًا للوعود التي قطعتها الشركة في مقطع الفيديو الترويجي أدناه بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة، وستقيم شركة THQ Nordic عرضها الرقمي الخاص بها في يوم 17 سبتمبر الحالي، وسيحتوي الحدث الرئيسي الذي يستضيفه الإعلامي الشهير Geoff Keighley من مؤتمر The Game Awards على ستة إعلانات جديدة من إصدارات الشركة، بما في ذلك تكملة “لألعاب شهيرة ومحبوبة أوساط اللاعبين” وأيضاً وضحت شركة THQ Nordic بأن الحدث كذلك سيشهد عودة “سلاسل ألعاب أسطورية” ظلت بعيدة عن أعين اللاعبين لعقود من الزمن. بالإضافة إلى ذلك، لدى استوديوهات الشركة تحديثات حول الإصدارات القادمة والتي سبق وأن تم الإعلان عنها مثل ألعاب Expeditions: Rome وElex 2.

وسيتم عرض البث على قنوات تي إتش كيو نورديك على موقع تويتش ويوتيوب، بالإضافة إلى صفحة الناشر الرسمية على متجر ستيم.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى