أخبار

شركة Ubisoft تكشف عما ستقدمه خلال عرض Ubi Forward لشهر يونيو

سوف تقوم يوبي سوفت بالكشف عن الألعاب التي ستعرضها في Ubi Forward لشهر يونيو، بما في ذلك Far Cry 6 و Rainbow Six Siege وغيرها

في الأسبوع القادم سنشاهد أكبر ناشري صناعة الألعاب سيشاركون معلومات حول الألعاب الجديدة إما كجزء من E3 (معرض الترفيه الالكتروني)، أو Summer Game Fest ( مهرجان الألعاب الصيفية)، أو أي من الأحداث الأخرى التي تقام في يونيو.

وستكون Ubisoft كغيرها من الناشرين الذين سيكشفون عن معلومات جديدة حول ألعابها، ويعرف المعجبون الآن ما الذي سيشاركونه.

سيتم بث حدث Ubisoft Forward القادم بتاريخ 12 يونيو في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ، ومن المقرر أن يبدأ عرض ما بعد العرض في الساعة 12:45 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، وستعرض التشكيلة ألعاباً مختلفة من معظم امتيازات يوبي سوفت الرئيسية، على الرغم من أن العنوان الرئيسي سيكون الإدخال التالي في امتياز Rainbow Six Siege.

وأُطلق على اللعبة سابقاً اسم Rainbow Six Quarantine، وقد تمت إعادة تسمية اللعبة لأسباب واضحة وجلية، وسوف يتم الكشف عنها بالكامل خلال العرض كما يبدو.

و الجماهير يمكنها الآن أن تتوقع المزيد من التحديثات على لعبة Far Cry 6، والتي من المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، و قد كان هناك عرض لأسلوب لعب Far Cry 6 منذ أسبوع تقريباً، على الرغم من أن شريحة العرض الجديدة يجب أن تقدم المزيد ليراها المعجبون، وعلى وجه التحديد ينوّه ناشر المدونة بالغوص في Yara، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المغامرات “المليئة بالإثارة” التي سيواجهها اللاعبون هناك أثناء اللعب.

وكما يبدو أن الأمر مشابه للعرض الأخير، ولكن مع اختلاف في موعد إطلاق اللعبة حيث سيكون في غضون بضعة أشهر فقط، ويبدو  أيضاً أن المشجعين سيرون بعض الأشياء الجديدة.

و تشمل الأمور الأخرى التي سيسلط عليها الضوء أيضاً لعبة Rider’s Republic، وتحديثات لبعض ألعاب الخدمة المباشرة من Ubisoft، ومع ذكر لعبة Assassin’s Creed على وجه الخصوص، وأما بقية القائمة فهي عبارة عن تحديثات لبعض مشاريع ألعاب Ubisoft غير المتعلقة بالفيديو، مثل Apple TV Series Mythic Quest، وفيلم Werewolves within.

و ستنزل كل هذه الإعلانات بجانب بعضها البعض مع المعارض الرئيسية الأخرى، بما في ذلك إعلانات Xbox و اعلانات Nintendo الجديدة الكبيرة لهذا العام، و يبدو أن كل ناشر سيقوم بإخراج أفضل ما لديه، لذلك يجب أن يحصل المعجبون على تحديثات حول بعض المشاريع الكبرى التي أصبحت صامتة بسبب جائحة فيروس كورونا.

و بالنسبة لمعجبين يوبي سوفت _ على وجه التحديد _ يجب الترحيب بالتأكيد على وجود بعض أكبر ناشري الألعاب، بالإضافة إلى ذلك، يعد الناشر ببعض “الإعلانات الكبيرة” الإضافية، ولدى Ubisoft بعض العناوين قيد التطوير والتي لم تتلق تحديثات لحد الآن، مثل Beyond Good and Evil 2 و Skull and Bones.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الألعاب الجديدة دائماً ما تجذب الانتباه أثناء عروض مثل هذه، لذلك قد يكون لدى معجبي Ubisoft الكثير لتتطلع إليه في المستقبل، وسيتم بث عرض Ubisoft Forward بتاريخ 12 يونيو في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل