أخبارPc

كيف سيبدو شكل جهاز Steam Deck المنتظر؟ | سنراه في فبراير 2022

أخبار Steam Deck تشعل الحماسة!

بعدما تأكدنا من استعداد شركة Valve لتقديم جهاز Steam Deck لسوق الألعاب، فرحنا جميعًا بهذا الخبر. إضافة كهذه من أكبر المتاجر -إن لم يكن أكبرها- سترفع من مستوى المنافسة بالتأكيد. وبعد أن أجلت Valve موعد طرح الجهاز بالأسواق بالرغم من المراجعات الإيجابية التي تلقاها الجهاز من الأستوديوهات المختلفة، جاء موعد الشكل النهائي للجهاز.

كيف سيأتينا جهاز Steam Deck

في جلسة أسئلة وأجوبة عملتها الشركة مؤخرًا من أجل سماع آراء المطورين، سمعنا بعد التفاصيل ورأينا بعض الصور. جاء في منشور مؤخرًا على Steam، كيف يبدو شكل الجهاز النهائي عند شحنه. كان المنشور مخصصًا للمطورين؛ فكان يصف كيف سيبدو شكل الجهاز عندما يصلهم، ولكن اكتشفنا بعدها أن هذا الشكل سيكون للاعبين أيضًا. وجدنا أن التصميم والتعبئة يتميزان بالبساطة. الجهاز يأتي في علبة بنية اللون وتحتوي على الجهاز بداخلها.

Steam Deck

 

أكد المنشور بعد ذلك أن الشركة أكملت براءة الاختراع وصحة التصميم Design Validation (DV)، والذي سيستخدم بعد ذلك من أجل الفحوصات الإضافية. وأخيرًا أضافت Valve شيئًا في غاية الأهمية بالنسبة لمجتمع اللاعبين، وهو أن جهاز Steam Deck لن يهتم بالحصريات، بل سيكون أشبل بالحاسب المحمول، وسيتمتع اللاعبين بكل المميزات التي يتمتعون بها على حواسبهم الشخصية.

وبالرغم من تأجيل موعد الإصدار، إلا أننا لن نضطر للانتظار طويلًا لحسن الحظ. من المفترض أن يأتينا Steam Deck في فبراير القادم. وما يحمسنا للجهاز هو ما رأيناه عندما عرضت The Witcher 3 عليه؛ وجدناه سلسل وبدون مشاكل في الإطارات Frames، ولذلك نحن متحمسون جدًا لرؤية الجهاز في فبراير القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى