أخبار

شعار Activision يغيب عن لعبة Call Of Duty: Vanguard

لم يكن شعار Activision موجوداً في مقطورة الكشف عن Call Of Duty: Vanguard ولاتزال الدعوى القضائية قائمة ضد Activision Blizzard

رد ممثل Call of Duty: Vanguard على غياب شعار أكتيفجن أثناء الكشف الرسمي للعبة. تواجة شركة Activision Blizzard حاليا في مزاعم سوء المعاملة والتمييز ويعتقد البعض تم إزالة الشعار من لعبة Call of Duty: Vanguard في محاولة لابعاد اللعبة القادمة من الدعوى الموجة الى شركة Activision Blizzard من قبل إدارة التوظيف العادل والإسكان.

كشفت الدعوى، وجود تمييز وتحرش جنسي ضد النساء العاملات في مختلف أقسام Activision Blizzard، ولم يتم تحديد نتيجة الدعوى بعد. حصلت Activision Blizzard على دعاوي متعددة، بدعوى أنها تستضيف ثقافة عمل سامة ومتحيزة جنسياً، خاصة فيما يتعلق بالنساء والأشخاص الملونين والمجموعات الأخرى الممثلة تمثيلاً ناقصاً.

بالاضافة الى انها كانت تقلل من قيمة الموظفين المتعاقدين مع معدلات رواتب منخفضة وانعدام الأمن الوظيفي، وقد غادر  العديد من موظفي Activision Blizzard الشركة بما في ذلك مدير Diablo 4.

قال مستخدم Neoxon619 عبر حسابة في Twitter: أنه في حين إعلان الكشف عن Call of Duty: Vanguard يسرد مطوريها Sledgehammer Games و Treyarch و Beenox ، فإن علامة أكتيفجن التجارية مفقودة بشكل ملحوظ، باستثناء الأحرف الصغيرة حيث يكون ذلك مطلوباً قانونياً.

واضافة الى ذلك، أيضاً أن صفحة الطلب المسبق على واجهة المتجر الرقمية لـ Activision Battle.net تفتقد أيضاً إلى شعار أكتيفجن لـ Call of Duty: Vanguard، على الرغم من كونها نقطة محورية لقوائم ألعاب Call of Duty الأخرى في المتجر.

يغيب شعار Activision عن المقاطع الدعائية للعبة

تواصل موقع ألعاب Kotaku مع ممثل أكتيفجن للتشكيك في القرار. قال الممثل للنشر: استمرت Call of Duty في التوسع إلى عالم لا يصدق من التجارب. كان هذا اختياراً إبداعياً يعكس كيف تمثل Vanguard الدفعة الرئيسية التالية في الامتياز.

بينما تكشف المعلومات، بأن العلامة التجارية أكتيفجن قد تم حذفها من Call of Duty: Vanguard وقوائم الطلب المسبق لا تؤكد الممثل أنها مرتبطة بدعوى Activision Blizzard القضائية الجارية ومع ذلك، يعد تغييراً ملحوظًا بالنسبة لـ امتياز طويل الأمد.

كما أكد Kotaku، غالبا ما تركز إعلانات Call of Duty على اسم أكتيفجن، حيث تعود إلى العرض  الترويجي لـ Call of Duty: Modern Warfare 3 لعام 2011 . يجعل تاريخ تسويق Call of Duty من عدم وجود شعار الشركة لـ أكتيفجن أكثر وضوحاً.

و ليس من الواضح مدى تأثر Call of Duty: Vanguard بإزالة شعار أكتيفجن، حيث من المحتمل أن يكون العنوان مرادفاً للشركة بغض النظر. استناداً إلى استجابة أكتيفجن، من المحتمل أيضاً أن تفتقد المقاطع الدعائية والأحداث المستقبلية للعبة شعار الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى