أخباربلاي ستيشن

صحفي شهير: المطورون والناشرون يخشون God of War: Ragnarok ويأجلون ألعابهم بسببها

أمرٌ منطقي للغاية!

لا شك أن God of War Ragnarok هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام، وبلا شك بعد صدور العناوين العملاقة مثل Elden Ring وغيرها، أصبحت هي العنوان الأكثر انتظارًا بلا منازع. هذا الأمر يجعل المطورين يتقون شرّها ويصدرون عناوينهم في موعد بعيد عن عنها.

بعدما كسرت God of War التي صدرت في 2018 كل الأرقام القياسية وأصبحت واحدة من أفضل الألعاب في التاريخ، تم الإعلان في 2020 عن الجزء الجديد من السلسلة، وهو بالطبع GoW Ragnarok وكان هذا الإعلان موجهًا بشكل رئيسي لرفع مستوى الحماس لجهاز الجيل الجديد من سوني PS5 وحث الجماهير على اقتنائه من أجل هذه اللعبة، وغيرها من العناوين المُغرية.

هذه المرة سنتابع رحلة كريتوس وولده أتريوس في الأساطير النوردية، والجدير بالذكر أن اللعبة تأجلت من قبل، ولكننا الآن نمتلك موعدًا محددًا للإصدار.

Ragnarok تفرض سيطرتها قبل الإصدار

ولأن للجزء القادم من السلسلة الأسطورية صدًا لا يُمكن التغاضي عنه، ووفقًا للصحفي Tim Gettys الذي يعمل بشركة Kinda Funny الترفيهية، فإن المطورين والناشرين قد يكونوا “خائفين” من منافسة God of War Ragnarok. ويقول الصحفي إنه سمع كلامًا صدمه بشكل كبير، وهذا الكلام يتمحور حول ابتعاد الناشرون والمطورون عن موعد إصدار حصرية سوني التي ستُغطي على أي شيء تقريبًا وقت صدورها.

لم يذكر الصحفي أي عنوان أو ناشر بعينه، ولكن هناك علامات واضحة مثل تأجيل Forspoken من أكتوبر إلى يناير 2023.

وأخيرًا، لا ننسى أن الجزء القادم من God of War سيصدر في التاسع من نوفمبر كحصرية على الجيل القديم PS4 والجيل الجديد PS5 من أجهزة سوني.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى