أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

كيف كانت ستبدو بدلة Batman الجديدة في Batman: Arkham Knight؟ مصمم يجيب

هل نرى بدلة روبرت باتينسون في لعبة Arkham قادمة؟

على الرغم من صدور Batman: Arkham Knight من ست سنوات في يونيو 2015، إلا أن اللعبة ما زالت تحتفظ بشعبية جارفة، وما زال الكثير من اللاعبين يتوقون إلى البدلة المعهودة والمفضلة لديهم. لم تحصل اللعبة على العدد الهائل من التحديثات التي تستحقه، ولم يتم تحديثها والعمل على أجزاء أخرى مثل ألعاب مارفل مثل Spider-Man أو Avengers.

مؤخرًا سمعنا الكثير من الإشاعات عن لعبة Gotham Knights and Suicide Squad: Kill the Justice League والتي قد تقود الهجوم لحملة رجوع ألعاب DC، ولكن الجماهير تريد شخصيتها المفضلة، فارس الظلام، باتمان.

تصميم بدلة Batman الجديدة

رأينا الكثير من التسريبات أيضًا عن بدلة الممثل Robert Pattinson الجديدة والتي وفقًا لهذه التسريبات قد نراها في اللعبة الجديدة. صمم مستخدم مبدع على تويتر، يدعى Freezelizard، بدلة روبرت باتنسون التي رأينها في إعلان الفيلم القادم The Batman.

يظهر التصميم شكل البدلة المهيب بوجه روبرت باتينسون الملائم والذي أعتقد أنه سينجح في الشخصية العظيمة.

إلى يومنا هذا، هناك الكثير من المعجبين بسلسلة Batman: Arkham وهناك أمل كبير بعودة السلسلة العظيمة، ومثل هذه التصميمات هي ما يحيي ذلك الأمل ويشير إلى النجاح المتوقع. فكما قوبلت البدلة الجديدة بالكثير من الاستحسان، بالتأكيد سترى اللعبة الجديدة نفس الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى