أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

صناع لعبة The Witcher 3 يعودون بمشروع جديد تقع أحداثه في فترة اليابان الإقطاعية

لعبة أونلاين جماعية جديد من صناع The Witcher 3

في عام 2021، صدرت مانجا (كُتُب مصورة يابانية) بمبنية على سلسلة The Witcher باسم The Witcher: Ronin، وهي تصور جيرالت وباقي الأبطال في فترة اليابان الإقطاعية. والآن، يسعى مطورون قُدامى في استديو CD Projekt Red إلى إطلاق استديو جديد خاص بهم باسم Dark Passenger لكي يعمل على لعبة اكشن أونلاين تقع في فترة اليابان الإقطاعية.

صناع The Witcher 3 عائدون بمشروع جديد

witcher 3 veterans announce a multiplayer stealth action game set in feudal japan 850x560 1

عَمل كلا من Jakub Ben وMarcin Michalski (مؤسسي الاستديو الجديد) على لعبة The Witcher 3: The Wild Hunt، وعلى توسيعاتها المختلفة كجزء من فريق عمل استديو CD Projekt Red، الأول هو الفنان السينمائي، والثاني هو مصمم البيئات. يُذكر أيضًا أن كليهما عمل على Cyberpunk 2077 من خلال الاستديو الذي عمل على لقطات اللعبة السينمائية وهو استديو Realtime Warriors.

حتى الآن لا يوجد اسم رسمي للمشروع الجديد، ولكنه سيكون لعبة جماعية أونلاين من المنظور الأول، وستدعم لاعب ضد لاعب، وكذلك اللعب التعاوني بالتأكيد، وسيتم تطوير اللعبة على محرك Unreal Engine 5.

يقول الموقع الرسمي للاستديو الجديد إن هدفهم من هذه اللعبة هو خلق تجربة حماسية تركز على كل من التعاون والخصومة. والجدير بالذكر أن اللعبة تعد بتخصيص قوي للشخصيات والأدوات، كما أنها ستخصص ساحة تدريب لكي يتمكن اللاعبون من الاستعداد مع أقرانهم. لن تكون اللعبة MMO، ولكنها ستعتمد على نظام المباريات Match-based، وأحيانًا ستدمج بين المنظور الأول والثالث. ويسعى الاستديو في المستقبل أن يُوسّع المشروع.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى