أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ضمن أحدث التسريبات حول Red Dead حيوانات عملاقة في اللعبة

اذا كنت من عشاق ركوب الحيوانات كالذئب او الكانغر او حتى دب عملاق فيمكنك ذلك من خلال مود لعبة Red Dead الجديد، والذي سيحول لك كل الحيوانات في اللعبة الى عمالقة باستثناء الخيول الا اذا كنت ترغب في ذلك.

المود الجديد يطلق عليه اسم Called Pig Rider وهو من تطوير JulioNIB حيث يقبع المود الان تحت التطوير، ولكن اذا كنت تريد ان تحصل على فرصة تجربته قبل اطلاقه فيمكنك ذلك ولكن سيتوجب عليك التبرع بمبلغ 5 دولارات من خلال صفحة المطور على موقع باتريون هنا ولكن عندما يكتمل تطوير المود سيكون متاح للتحميل مجانا.

يمكنك القاء نظرة على بعض الصور للمود بالاسفل او يمكنك زيارة الصفحة الرسمية من هنا على موقع باتريون لمشاهدة المزيد من الصور المتحركة التي تظهر ارثر مورجان وهو يمتطي ظهر خنزير عملاق ويستخدمة في تدمير بعض العربات والقضاء على المارة.

صور التسريبات حول Red Dead

Red Dead Redemption 2 تسريبات العاب روك ستور حيوانات بطولات.jpg 1 Red Dead Redemption 2 تسريبات العاب روك ستور حيوانات بطولات.jpg 2 Red Dead Redemption 2 تسريبات العاب روك ستور حيوانات بطولات.jpg 3

هذه ليست محاولة JulioNIB الاولى في عالم العمالقة، حيث قدم لنا مود مشابه في لعبة GTA5 يمكنك من اللعب بقرش عملاق او شخصية Iron-Man او حتى شخصية Huk والكثير.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل