أخباربلاي ستيشن

طور التصوير في God of War Ragnarok سيتأخر قليلًا عن موعد إصدار اللعبة

Santa Monica تؤكدها: Ragnarok ستحتوي على طور التصوير

لم تعد تقتصر ألعاب الفيديو على مجرد اللعب فقط، وأصبح التقاط الصور ومقاطع الفيديو من الأساسيات عند البعض، وعلى هذا الذكر، هناك تحديث بشأن طور التصوير في God of War Ragnarok.

بفضل التطور التقني الذي وصلت إليه ألعاب الفيديو، قرر بعض المطورين وضع خاصية أو طورًا جديدًا في ألعابهم يسمى طور التصوير Photo Mode، وهذا الطور يسمح لهم بإيقاف عالم اللعبة والتحرك بحرية فيه لتصوير كل ما يجول بخاطرهم. هذا التطور تقدم مع الوقت، وأصبح بإمكانك في بعض الأحيان أن تُعدل على الصور الملتقطة وتضيف الفلترات التي تريد، وتعدل الإضاءة، وغيرها من المميزات الأخرى.

God of War Ragnarok ستحتوي على طور التصوير، ولكن ليس الآن!

لسوء الحظ أن هذا الطور لن يصدر فور صدور God of War Ragnarok، وسنضطر إلى الانتظار قليلًا بعد صدور اللعبة، وهذا يشبه ما حدث مع God of War 2018، والتي احتوت على هذا الطور أيضًا، ولكن فترة من صدورها وليس في نفس موعد الإصدار. وبالوضع في الاعتبار أن Ragnarok تحتوي على الكثير من العوالم وتبدو في حُلةٍ مبهرة، لا بد أن احتياج اللاعبين لاستخدام طور التصوير فيها سيزداد.

جاء الخبر من الحساب الرسمي لاستديو Santa Monica (الاستديو المطور لـ God of War) عندما صرح على تويتر أن إصدارة Ragnarok ستحتوي على طور التصوير، ولكنه سيتأخر قليلًا.

وأخيرًا، لا تنسوا موعد إصدار اللعبة في التاسع من نوفمبر القادم بشكل حصري على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى