أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

طور القصة من Call of Duty: Modern Warfare 2 سيصدر قبل الموعد الرسمي للعبة

كل من حجز النسخة الديجتال من Call of Duty: Modern Warfare 2 مُسبقًا سيلعب طور القصة مُبكرًا

أعلن الناشر Activision والمطور Infinity Ward اليوم، أن طور القصة الفردي للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 سيصبح متاحًا للعب في وقت أقرب مما نتوقع. بشكل عام، ستصدر Call of Duty: Modern Warfare 2 في أكتوبر القادم على منصات البلايستيشن، والإكس بوكس، وكذلك الحاسب الشخصي، ولكننا الآن بتنا نعلم أن طور القصة الفردي سيصدر قبل موعد اللعبة الأصلية بأسبوع كامل.

طور القصة في Call of Duty: Modern Warfare 2 سيصدر مبكرًا لهؤلاء الأشخاص

Call of Duty Modern Warfare 2 2 2

على الموقع الرسمي للناشر العملاق Activision، تم الإعلان أن أولئك الذين حجزوا النسخة الديجيتال من اللعبة مسبقًا على أي منصة، سيتمكنون من تجربة طور القصة أو Campaign بحوالي أسبوع قبل موعد الإطلاق الرسمي. هذا الأمر يعني أن طور القصة سيكون متوفرًا في العشرين أو الواحد والعشرين من أكتوبر القادم بناءً على المنطقة الزمنية الخاصة بموقعك الجغرافي. وبعد إطلاق طور القصة بأسبوع، سيصدر المحتوى الجماعي وستكون اللعبة بالكامل متاحة.

الجدير بالذكر أن طور القصة يحتوي على مهمات مليئة بالحماس تقع أحداثها في أوروبا، وأسيا، والأميركتين، وبنظرة واحدة على إعلان اللعبة، وبتجربة سريعة للجزء الأصلي، لن يسعك الحماس للانتظار.

وأخيرًا، ستصدر Call of Duty: Modern Warfare 2 في الثامن والعشرين من أكتوبر القادم على PS4، وPS5، وXbox Series X|S، والحاسب الشخصي. وهنيئَا لكل من حجز نسخة اللعبة الديجيتال مسبقاً؛ سيكون أمامكم أسبوع كامل للانتهاء من طور القصة مبكرًا وتهيئة أنفسكم للمغامرات الجماعية عندما تصدر اللعبة بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى