أخبارPc

عدد مستخدمي متجر Epic Games يقترب من 200 مليون مستخدم

إحصائيات مُذهلة لأحد أقوى متاجر الألعاب

يبدو أن متجر Epic Games قد حظي بإنجازات أكثر من رائعة في عام 2021، ومع الأرقام التي نشرها المتجر، أصبحنا متأكدون أن Epic Games متجر عملاق ولا يُستهان به على الإطلاق وذلك بعد أن وصل عدد متابعيه إلى حوالي 195 مليون مستخدم على الحاسب الشخصي حتى الآن، ورأينا أيضًا أن Epic Games قد اكتسب حوالي 35 مليون مستخدم جديد على مدار العام الماضي كاملًا.

صعود Epic Games إلى القمة

Epic Games

في كل عام ينشر المتجر في مؤتمر صحفي إحصائيات العام كاملًا ويوضح فيها تقدمه. وبالطبع عدد كبير من المنضمين حديثًا لمتجر Epic Games في 2021 أتى بسبب الألعاب والهدايا المجانية التي أعطاها المتجر لهم، وهذا ما سوف يستمر عليه في 2022. مع الملايين التي أتت لاستلام جوائزهم المجانية، وبالأخص ثلاثية Tomb Raider، زاد عدد المستخدمين إلى حوالي 195 مليون مستخدم على الحاسب الشخصي.

الجدير بالذكر أيضًا أن المستخدمين لم ينضموا إلى المتجر العملاق بسبب الألعاب المجانية فحسب، بل هناك حوالي 840 مليون دولار تم إنفاقهم على المتجر (300 مليون منهم ذهبوا إلى متاجر الطرف الثالث).

والآن، وبعد إعلان المتجر عن الألعاب المجانية لشهر نوفمبر، يبدو أن المتجر ينوي الحفاظ على النسق الخاص بالهدايا والجدير بالذكر أيضًا أن المستخدمين الذين حصلوا على جميع الألعاب المجانية في 2021 أعطاهم المتجر حوالي 2 دولار كمكافئة لهم، ليس أمرًا مهمًا، ولكن على الأقل يهتم المتجر باللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى