فيديوهاتPcإكس بوكس

عرض الإطلاق الخاص بلعبة Forza Horizon 5

لعبة السباقات والعالم المفتوح Forza Horizon 5 على وشك الإصدار بالأيام القليلة المقبلة

أيام قليلة باتت تفصلنا عن الإصدار المرتقب للعبة سباقات السيارات والعالم المفتوح Forza Horizon 5 التي يعمل عليها المطور Playground Games والذي بات معروفاً بتقديم تجربة مصقولة ومحسنة ومليئة بالأشياء الجديدة مع كل إصدار من لعبة Forza Horizon يتم طرحها، ويبدو بأن الجزء الخامس لن يكون إستثناءً، حيث تعد Forza Horizon 5 هى التجربة الأكبر والأكثر تنوعاً بالسلسلة حتى الآن، واليوم نحصل على عرض الإطلاق الرسمي لهذه اللعبة، (يمكنك الإطلاع عليه أدناه).

وتأخذنا معها لعبة Forza Horizon 5 مغامرة جديدة إلى المكسيك، حيث بدلاً من مجرد المشاركة في الـHorizon Festival مثل الأجزاء السابقة، فبهذا الإصدار سيتم تكليف اللاعب بالمساعدة في إعداده. مع وجود مجموعة متنوعة من السيارات التي تبلغ عددها أكثر من 400 سيارة هذا بجانب السباقات والأنشطة، بما في ذلك سباقات الشوارع، سباقات الطرق السريعة والوعرة، وسباقات عبر البلاد، أيضاً بما إن اللعبة ستقدم معها عالماً مفتوحاً واسعاً فسيكون هناك الكثير من النشاطات الجانبية المتنوعة  لتجربتها.

لعبة Forza Horizon 5 ستتوفر يوم 8 نوفمبر الحالي على أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X/S. وستتوفر من اليوم الأول مجاناً لمن لديه عضوية Xbox Game Pass.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى