فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

عرض الإطلاق الرسمي للعبة Back 4 Blood

أقل من أسبوعين يفصلانا عن الإصدار الرسمي للعبة التصويب والزومبي المنتظرة Back 4 Blood

لعبة التصويب من المنظور الأول Back 4 Blood ينتظرها بشدة الكثير من اللاعبين كونها الوريث الروحي للعبة التصويب الشهيرة Left 4 Dead التي صدرت من شركة Valve بعام 2008، وعلى الرغم أنه ما زال أقل من أسبوعين على إصدار اللعبة، ولكن قررت الشركة الناشرة WB Games والمطور Turtle Rock Studios بطرح عرض الإطلاق الرسمي لها لزيادة الحماس أكثر عند اللاعبين، وبالفعل يعتبر العرض حماسي جداً (يمكنك الإطلاع عليه أدناه).

لعبة Back 4 Blood على خطى Left 4 Dead ستقدم معها طور لعب تعاوني ممتع ضد موجات كثيرة من أعداء الزومبي أو ما يعرفوا بداخل اللعبة بإسم Ridden وسيكون هناك أنواع متعددة من هؤلاء الـ Ridden، لكل منهم قدراته الخاصة ونقاط قوة ونقاط ضعف مختلفة عن الأخر. اللعبة أيضاً ستقدم معها طور اللعب التنافسي PVP وسيتنافس فيه 4 لاعبين ضد 4 لاعبين أخرين، ولن تقدم اللعبة معها فقط أطوار لعب جماعية، بل ستقدم أيضاً طور لعب فردي بمود القصة مع أحداث مثيرة واللعب بمناطق مختلفة حول العالم.

لعبة Back 4 Blood مقرر إطلاقها رسمياً يوم 12 أكتوبر هذا الشهر لأجهزة Xbox Series X / S و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 والحاسب الشخصي. أيضاً اللعبة ستتوفر من اليوم الأول مجاناً على خدمة Xbox Game Pass لأجهزة الحاسب والإكسبوكس.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى