فيديوهاتPcبلاي ستيشن

عرض الإطلاق للعبة Deathloop

أحدث ألعاب شركة بيثيسدا المملوكة حالياً من مايكروسوفت Deathloop باتت متوفرة الآن على منصات البلايستيشن 5 والحاسب الشخصي

صدرت اليوم بشكل رسمى لعبة المنظور الأول والمغامرات Deathloop من شركة بيثيسدا والتي يعمل عليها المطور Arkane Studios الذي قدم لنا ألعاب Dishonored من قبل.

اللعبة حصلت على معدل تقييمات جيد للغاية من معظم النقاد على موقع الميتاكراتيك، حيث حصلت على معدل تقييمات بلغ 88 من أصل 100 وهو معدل جيد للغاية للعبة تعد عنوان جديد بأفكار جديدة. واحتفالاً بإطلاق اللعبة حصلنا على العرض الدعائي الأخير لها، يمكنك التحقق من المقطع أدناه. وبالطبع إذا رأيت الكثير من عروض اللعبة سابقاً ننصحك بتأجيل مشاهدة هذا المقطع لوجود الكثير من التفاصيل فيه تجنباً لحرق بعض الأحداث عليك إذا كنت تنوي شراء اللعبة الآن.

لعبة Deathloop تدور أحداثها حول شخصية كولت فان، أحد القتلى الذين يحاولون الهروب من جزيرة بلاكريف. والتي تعد هذه المنطقة عالقة في حلقة زمنية، مما يجعل اليوم يتكرر، ما لم يتمم كولت هدفه وهو قتل ثمانية أشخاص يقال أنهم من أصحاب الرؤى، والذي يجب عليك إيجاد طريقة لقتلهم جميعاً في حلقة واحدة بالإضافة إلى تجنب قتلك من قبل شخصية فتاة تُدعى  جوليانا بليك، وهي أحد القتلى الغامضين تم تكليفها للقضاء على كولت.

وتقدم معها لعبة Deathloop مجموعة متنوعة من القوى والقدرات السحرية مثلما كان الحال مع سلسلة ألعاب Dishonored جنبًا إلى جنب مع ترسانة كبيرة من الأسلحة. اللعبة مقرر صدورها اليوم 13 سبتمبر على أجهزة البلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، وستكون حصرية على أجهزة البلايستيشن لمدة عام واحد وبعدها ستصل لأجهزة الإكسبوكس.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى