فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

عرض لعب حماسي جديد للعبة Battlefield 2042

نظرة على خرائط باتل فيلد القديمة المُعاد تصنيعها من جديد للعبة Battlefield 2042

أطلق أستوديو التطوير DICE مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة التصويب المنتظرة بشدة Battlefield 2042 يستعرض لنا فيه طور الـ Battlefield Portal وهي عبارة عن تجميعات لخرائط عديدة من أجزاء باتلفيلد القديمة مُعاد تصميمها من جديد للعبة Battlefield 2042، حيث سيتمكن اللاعبون من الحصول عليها على تجربة خرائط الحروب الكلاسيكية بنظام المعارك الحديثة الذي سيتم تقديمه في هذا الإصدار الجديد.

وستتضمن Battlefield Portal معها خرائط ومركبات وأسلحة من ألعاب سابقة مثل Battlefield 1942 و Battlefield: Bad Company 2 و Battlefield 3 مع وجود خرائط شهيرة مثل Battle of the Bulge و Alamein و Caspian Border. أيضاً يخطط أستوديو DICE لإنشاء ميزة المجتمعات والتي يمكن للاشخاص إنشاء خريطة ومشاركتها مع بقية اللاعبين.

طور الـBattlefield Portal سيتوفر بيوم الإطلاق بلعبة Battlefield 2042  في 19 نوفمبر الحالي لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي، وسيحصل مالكي الإصدار الذهبي والإصدار النهائي على وصول مبكر للعبة في 12 نوفمبر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى