أخبارموبايل

عش حياة الشرطي في لعبة محاكي الشرطة Police Sim 2022 مجانًا للاندرويد والآيفون

مغامرة جديدة مع ألعاب المحاكاة

هناك الكثير من ألعاب المحاكاة (مثل محاكي الشرطة) الموجودة حاليًا، على سبيل المثال، قد تجد آلاف ألعاب محاكاة قيادة السيارات، أو قيادة الشاحنات، أو غيرهم الكثير، ولكننا لا نرى ألعابًا كثيرة مثل لعبتنا الموجودة هنا اليوم.

لعبة محاكي الشرطي أو Police Sim 2022 الموجودة على كلا من الأندرويد والآيفون مجانًا هي لعبة تمكنك من التجول في الشوارع كشرطي في سيارته، وهنا تجمع اللعبة بين شيئين مهمين، وهما محاكاة القيادة، ومحاكاة الشرطي.

متعة لا تنتهي مع لعبة محاكي الشرطة Police Sim 2022

محاكي الشرطة

تتميز اللعبة بالكثير والكثير بداية من المدن العملاقة التي تحتاج  إلى خبراتك الاستكشافية، ومرورًا بالمهام العديدة، والمركبات التي لا تُعد، والكثير من التحديثات والشرطيين. يمكنك التجول في عالم اللعبة المفتوح وخرائطه الواسعة أو يمكنك الخروج من سيارتك والتجول كشرطي عادي يستمتع بوقته في مدن اللعبة الواسعة.

اختر سيارتك المناسبة بين الكثير من السيارات الموجودة، وخض المهام العديدة والمجانية بين طيات الخرائط الكبيرة. وبالنسبة للسيارات وتنوعها؛ هناك الكثير، وحتى كإذا اردت أن تقود شاحنات يمكنك أن تفعل ذلك الأمر.

تحتوي اللعبة على ما يسمى بمهام المطاردات أو Chase Missions وهي صراحةً من أفضل المهام التي يمكنك أن تخوض فيها. سارع باللحاق بالشخص المذنب عن طريق الضغط بأقوى ما عندك على دواسة الوقود ومطاردة الأشخاص السيئيين. وإذا أردت أن تستريح وتُريح شخصية الشرطي خاصتك في اللعبة، ولكن تقبض على المجرمين في نفس الوقت؛ فيمكنك حينها أن تختار وضع مُرافق الشرطي، وفيها تبدأ المهة مع مجموعة من الشرطيين الآخرين.

يمكنك أيضًا أن تلعب متخفيًا وكأنك أحد العملاء المتخفيين، وما يساعدك على ذلك هي رسوميات اللعبة الجيدة جدًا والتي تتناسب مع الجيل الجديد من الألعاب. اشعر بالحماس يسري تحت قدميك وفي كل أنجاء جسدك واذهب بعيدًا في المهام الصعبة والشاقة، ولكن المكافئة في نفس الوقت.

مميزات لعبة محاكي الشرطي police Sim 2022

محاكي الشرطة

– مجموعة متنوعة من السيارات والمركبات

– شرطيين مختلفين ومتعددين يملئون عالم محاكي الشرطة

– عالم مفتوح برسوميات جديدة وخيارات أكبر

– مركبات واقعية

– تعدد الأطوار وحماستها

– يمكنك طلب مركبة جديدة لك عن الطريق مواقع اللعبة على السوشيال ميديا.

لا تفوت الفرصة، وخد أكبر وأعتى المهام مع لعبة محاكي الشرطي Police Sim 2022، ماذا تنتظر؟

ملاحظات حول لعبة محاكي الشرطي Police Sim 2022:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب AGP – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة:  IOSAndroid

‫8 تعليقات

    1. صنفمفعظبظتمث
      زقظاظثكاكثظغ
      ق غظثدتمثهاحبحاحت
      ف
      ا
      ز
      ا
      ى
      م
      م
      ب
      نم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى