أخباربلاي ستيشن

على متجر البلايستيشن 4: واحدة من أفضل الألعاب في التاريخ بسعرٍ خرافي لا يفوتك!

Castlevania: Symphony of the Night وRondo of the Blood بسعر 4 دولار فقط على البلايستيشن 4

مادة إعلانية

سارع بالاستفادة من الخصم الهائل على واحدة من أفضل الألعاب على البلايستيشن 4 على الإطلاق! في هذا الوقت تقريبًا من كل عام، تعرض سوني العديد من الخصومات الكبيرة على متجر البلايستيشن خاصتها، وبعد إصدار البلايستيشن 5، أصبحت العروض تشمل كلٍ من الجيل الجديد والماضي.

Castlevania: Symphony of the Night وRondo of the Blood بسعر 4 دولار فقط على البلايستيشن 4

castlevania requiem symphony of the night

اليوم، عرضنا يختص بواحدة من أفضل الألعاب على مر التاريخ وهي Castlevania Requiem: Symphony of the Night بالإضافة إلى Castlevania: Rondo of Blood، والنسخة المحسنة من هذه الحزمة المكونة من لعبتين عادةً ما تأتي بسعر 20 دولارًا على متجر البلايستيشن، ولكنها داخل العرض مُسعّرة بـ 4 دولارات فقط وهذا حتى الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري.

وفي حال إن كنت لا تعلم شيئًا عن هاتين اللعبتين، فـ Castlevania Requiem: Symphony of the Night وRondo of the Blood صدرا في تسعينيات القرن الماضي وحصلا على إشادة هائلة من النقاد. وإصدارة Symphony of the Night على وجه التحديد صُنّفت كواحدة من أفضل الألعاب التي صُنعت على مر التاريخ، وما زالت أحد أهم عناوين تصنيف الـ Metroidvania، وبافتراض أنك لم تلعب هذه اللعبة من قبل، فعليك أن تستغل هذا العرض للظفر بالنسخة المحسنة على البلايستيشن 4 فورًا.

الجدير بالذكر أن Symphony of the Night صدرت بعد Rondo of the Blood، فالأولى صدرت في عام 1997 والثانية قبلها بأربعة أعوام أي في عام 1993، وإذا أردت أن تخوض هاتين المغامرتين بهذا السعر المخفض، فاضغط هنا الآن!

مادة إعلانية
مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى