مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

بالإضافة إلى Max Payne، عناوين استديو Remedy Entertainment القوية المنتظرة

5 أعمال قوية قيد التطوير

تأسس استديو Remedy Entertainment في عام 1905، وهذا يعني أن لديه باعًا طويلًا في عالم الألعاب. أول ألعاب الاستديو كانت Death Rally، وعلى غير العادة، حققت اللعبة نجاحًا واضحًا أُعطى الاستديو على أثرها ميزانية مرتفعة ليطور بها لعبته الثانية. وبالفعل، استغل الاستديو الميزانية أفضل استغلال وطور لنا كلاسيكية تعد من الأفضل في عالم الألعاب، ألا وهي Max Payne 2001، ومن وقتها والاستديو لديه سمعة طيبة للغاية.

بجانب هذا الماضي الجدير بالاحترام، يوجد مستقبل واعدٌ للغاية بالنسبة للاستديو، وهذا بفضل عناوينه الخمسة القادمة والتي هي قيد التطوير في الوقت الراهن.

بالعودة إلى فبراير الماضي، سنجد أن استديو Remedy Entertainment كان قد أعلن عن خمسة عناوين جديدة كلها قيد التطوير. بعض هذه العناوين تم الإعلان عنه بأسماء رمزية، والبعض الآخر لمحت الشركة أنه قد يسير على نهج عناوينها القديمة. على رأس قائمة العناوين قيد التطوير نجد ريميك للجزأين الأول والثاني من سلسلة Max Payne والجزء الثاني للكلاسيكية Alan Wake، والباقي سنأتي على ذكره.

Alan Wake 2

20220709 233222 1024x576 1

في بدايات عام 2021، أعلن استديو Remedy Entertainment أنه يعمل على نشر عنوانين جديدين بالتعاون مع Epic Games. أول العنوانين كانت النسخة الريماستر من Alan Wake، والتي صدرت في أكتوبر من نفس العام وحصلت على الكثير من الإشادات. وبعد النجاح الكبير، تم الإعلان سريعًا عن الجزء الثاني Alan Wake 2 في حفل جوائز الألعاب The Game Awards، وحتى الآن لا توجد الكثير من المعلومات حولها.

الجدير بالذكر فقط أن الجزء الثاني من Alan Wake يمتاز عن الأول بأنه يعتمد على الأكشن أكثر من الاعتماد على عنصر الرعب، وأن اللعبة ستكون من نوع رعب البقاء، وستحافظ على اللعب من المنظور الثالث مثل سابقتها.

مفاجأة Remedy Entertainment التي طال انتظارها

Max Payne remakes feat 1

في أبريل 2022 أعلن الاستديو مرةً أخرى أنه يعمل على مشروع جديد، ولكن هذه المرة بالتعاون مع العملاقة Rockstar Games وهذا من أجل تطوير ريميك للجزأين الأول والثاني من سلسلة Max Payne، والأمر الملفت للانتباه أنه ريميك الجزأين قد يصبح جزءًا واحدًا فقط ليمدنا بتجربة مطولة وأكثر دسامة من كل جزء على حدة.

قيمة سلسلة Max Payne لدى مختلف اللاعبين وعظمة السلسلة نفسها كافية للغاية لجعل الفكرة صائبة، ولا ننسى الفترة الزمنية الطويلة التي مضت على الجزء الأول الذي صدر في 2001 والجزء الثاني الذي صدر في 2003، وما يزيدنا ثقة بشأن نجاح هذا المشروع هو أن روكستار هي الممول له. سيتم العمل على المشروع باستخدام محرك Northlight Engine، وهو المستخدم في Alan Wake 2 بالمناسبة، ولهذا فمن المتوقع أن تكون الرسوميات مثلما نعهدها في الجيل الجديد.

حتى الآن لا يوجد أي تاريخ إصدار رسمي للعبة، ولا يمكننا الجزم بالكثير من الأشياء، إلا أنه من المتوقع أن تصدر في أواخر 2023 أو بدايات 2024.

لعبة جماعية بالتعاون مع Tencent

Nwf4GED

نأتي للعناوين الأقل أهمية بالنسبة للكثيرين، ولكنها قد تكون واعدة بالتأكيد، والبداية مع تلك التي أعلن عنها الاستديو في ديسمبر من العام الماضي بتعاون آخر وهذه المرة مع Tencent من أجل إنتاج لعبة جماعية تم الإعلان عن اسمها الرمزي ألا وهو Vanguard. من المفترض أن تقدم اللعبة تجربةً جماعية مثيرة وسرد قصصي مميز. والجدير بالذكر أن هذه اللعبة ستكون مجانية.

مشاريع مقتبسة من Control

HdnbGH58dKo5opJgLbBLgZ 1200 80

وأخيرًا وليس آخرًا، هناك لعبتين جديدتين مقتبستين من لعبة Control، اللعبة الأولى باسم حركة Project Condor وتم الإعلان عنها في يونيو 2021 ومن المتوقع أن تكون لعبة جماعية رباعية شبيهة بـ Vanguard، أما اللعبة الثانية فهي لعبة جماعية تقع في نفس عالم Control وباسم Project Heron، وبهذا نكون أمام عودة قوية للغاية منتظرة من استديو Remedy Entertainment.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى