بلاي ستيشنأخبار

عنوان لعبة Abandoned تحصل على تطبيق المقطورات المهجورة

بعد أسبوعين من الصمت تكشف استوديوهات Blue Box Game عن تاريخ إصدار جديد لتطبيق المقطورات المهجورة على اجهزة PlayStation 5

لعبة PS5 الغامضة Abandoned تعتبر من العاب FPS القادمة بالرعب والبقاء على قيد الحياة، تدور احداثها في بيئة العالم المفتوح. كان مطوروها قد عدوا بتطبيق المقطورات المهجورة في الوقت الفعلي لمالكي PS5 لإعطاء لمحة عن اللعبة.

ومع ذلك، فقد عانت Abandoned الكثير من التاخيرات وتم تغيير تاريخ الإصدار مرتين بالفعل، وكان من المفترض اصدارها في 25 يونيو، لكن بدلاً من ذلك، نشر مدير اللعبة حسن كهرمان مقطع فيديو يعلن به عن تأخير اللعبة.

اعلنت استوديوهات Blue Box Studios عن جدول زمني آخر لإطلاق المقطع الدعائي بما في ذلك تاريخ التحميل المسبق للتطبيق، و وفقاً ماجاء من Blue Box Studios بمنشور على توتير: يسعدنا أن نعلن أن تطبيق المقطورات المهجورة سيكون متاحًا للتحميل المسبق مجانًا لجميع مستخدمي PS5 في 29 يوليو مع توفر المقدمة في 10 أغسطس متبوعًا بالمقطورة الأولى في وقت لاحق في أغسطس.

من المحتمل أن يكون هذا هو الإعلان الدعائي الأكثر إرباكًا للعبة الذي رأيناه على الإطلاق. ويبدو أن هذه الإعلانات من Blue Box Game Studios مربكة عن قصد، تمامًا مثل تغريداتهم السابق، والتي أثارت التكهنات بأن هذه لعبة سايلنت هيل في الواقع، وليست عنوانًا صغيرًا مستقلًا.

ويجب إطلاق لعبة Abandoned في وقت لاحق من هذا العام، حصريًا لـ PlayStation 5. ومنصات أخرى مثل PlayStation 4 و PC لم يتم الإعلان عنها بعد ونظرًا لنطاق Blue Box Game Studios، نشك في أنها ستنقل اللعبة إلى هذه المنصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل