أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

عنوان IP الجديد الخاص بشركة Sony Santa Monica سيكون قائمًا على الخيال

كشفت قائمة الوظائف الحديثة من Sony Santa Monica أن عنوان IP الجديد الذي يعمل عليه الاستوديو سيكون قائمًا على الخيال

كشفت قائمة الوظائف الجديدة من Sony Santa Monica أن عنوان الـ IP الجديد الذي يعمل عليه استوديو التطوير سيكون قائمًا على الخيال.

ويشاع منذ فترة أن Sony Santa Monica، الاستوديو الذي يقف وراء God of War، كان يعمل على عنوان IP جديد تمامًا إلى جانب God of War: Ragnarok، وأن قائمة الوظائف الأخيرة قد صبّت الوقود على النار.

وفقًا لموقع سانتا مونيكا للوظائف، يبحث الاستوديو عن فنان كبير لتقديم مفهوم الشخصيات وأحد المتطلبات المدرجة هو القدرة على “تقديم شخصيات ومخلوقات ودعائم واقعية وقابلة للتصديق على أساس الخيال”.

هناك أيضًا المزيد من المعلومات في قسم “المسؤوليات” الذي يلمح أيضًا إلى فكرة أن Sony Santa Monica ربما تعمل على عنوان IP جديد قائم على الخيال.

يجب أن يكون الأشخاص الذين يتقدمون للوظيفة قادرين أيضًا على “المساعدة في تطوير الشخصيات داخل اللعبة واللغة المرئية ومجموعات القواعد الجديدة للعوالم القائمة على الخيال”.

نظرًا لأن Sony Santa Monica تبحث حاليًا عن فنان كبير لمفهوم الشخصيات، فمن المرجح جدًا أن يكون عنوان IP الجديد على بعد سنوات من الإصدار.

الاستوديو وضع أيضا على وظيفة سرد Lead Writer in March و Art Director in January، كل هذه المواقف الثلاثة مهمة جدًا لتطوير اللعبة، وإذا كانت Sony Santa Monica تبحث عنها بنشاط، فمن المحتمل أن تكون اللعبة بعيدة تمامًا عن الإصدار وحتى الإعلان.

حاليًا تعمل Sony Santa Monica على God of War: Ragnarok، التكملة المرتقبة للغاية لإعادة تشغيل God of War التي تم إصدارها في عام 2018.

وكما هو متوقع كان المشجعون يلتهمون حتى أصغر جزء من الأخبار حول اللعبة، وهو الشيء الذي حفز God of War مدير إبداعات الحرب Cory Barlog لمعالجة الحماسة على تويتر من خلال الادعاء بأن اللعبة ستكون جاهزة “عندما تنتهي “.

ومع ذلك إذا كنت تبحث عن شيء ما في الشمال لتلعبه في هذه الفترة، فقد انتشر Valheim على الكمبيوتر الشخصي مؤخرًا، حيث وضع اللاعبين في مواجهة البرية القاسية في عالم الشمال، Valheim هي لعبة البقاء على قيد الحياة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل