مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

كل ما نعرفه عن لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League حتى الآن!

كل ما تريد معرفته عن Suicide Squad: Kill The Justice League

بعد أن سيطرت مارفل على ساحة ألعاب الفيديو المتعلقة بالأبطال الخارقين، جاءت DC مرةً أخرى وأفاقت من سباتها العميق. فإذا كنت من محبي DC، فهناك الكثير من ألعاب الفيديو والأخبار السارة في الطريق. وإذا تحرينا الدقة، فهناك ثلاثة ألعاب كبيرة سنراهم في المستقبل القريب نوعًا ما، Suicide Squad: Kill The Justice League هي موضوعنا لهذا اليوم بعد أن تحدثنا عن Wonder Woman بعد الإعلان عنها في حفل الجوائز The Game Awards.

في 2020، وصلت لنا بعض الأخبار السارة من حدث DC Fandom الكبير، علمنا بقدوم لعبتين متضادتين؛ أحدهما يتحدث عن الأبطال الخارقين، وهي Gotham Knights والتي ستتابع أحداث “عائلة الوطواط” المحبوبة، والأخرى تتحدث عن الفرق الانتحارية، وبالتحديد Suicide Squad: Kill The Justice League، وسنحاول في هذا المقال أن نستعرض كل ما نعرفه عن اللعبة حتى الآن.

موعد لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League

لم تعلن Warner Bros عن موعد مؤكد للعبة بعد، ولكن ما نعرفه أنها ستصدر في وقت ما في 2022، متى بالتحديد؟ لا أحد يعلم حتى الآن.

 في حدث DC Fandom، تم إخبارنا بأن لعبة Gotham Knights ستصدر أولًا في 2021، يليها الفرقة الانتحارية في 2022، ولكن حدث أن اللعبة الأولى تأجلت إلى 2022، ولهذا فمن المتوقع أن اللعبتين سيصدران في نفس السنة.

قصة اللعبة

بما أن اللعبة ستقع في عالم آركام أو Arkhamverse، فاللعبة ستستكمل مسيرة قصة Arkham Knight الشهيرة. على الأرجح أننا لن نرى باتمان في اللعبة والتي ستقع أحداثها في متروبوليس Metropolis كما ذكرنا وليست مدينة جوثام Gotham، مدينة باتمان الشهيرة.

بالتأكيد لا نعرف الكثير عن القصة ولا ندري بالتحديد كيف ستسير الأحداث، ولكن يتضح من الإعلانات التي رأيناها للعبة أن الوضع فوضوي.

خلال اللعبة، ستتلقى الفرقة الانتحارية الكثير من تعليمات القائد، أماندا والر Amanda Waller. وإذا كنت جديدًا على الفرقة الانتحارية، فهم مجموعة من المجرمين المحكوم عليهم بسنوات كثيرة جدًا في السجن، وللتخفيف من العقوبة، ينفذون بعض العمليات التي تمليها عليهم أماندا والتي تجبرهم بدورها عن طريق تهديدهم بالقنابل النانوية المزروعة في رؤوسهم والتي تبقي على ناقوس الخطر دائمًا.

كيف سيبدو أسلوب Suicide Squad: Kill The Justice League؟

Suicide Squad: Kill The Justice League game

في مقابلة صدرت بعد الإعلان عن اللعبة، صرح Sefton Hill، وهو المدير الإبداعي لمطور الألعاب الشهير والمسؤول وراء تطوير سلسلة Arkham الشهيرة، Rocksteady، بأن أسلوب اللعب سيكون مزيجًا بين أسلوب لعب سلسلة Arkham الشهيرة، وأسلوب جديد كليًا مليء بالقوة والأسلحة الرائعة.

كما ذكرت Rocksteady أيضًا أنها ستطور الأسلحة على طول مراحل اللعبة، وهو ما قد يدل على إمداد كل شخصية بسلاحها المميز. كل تلك الأمور ستقع أحداثها في عالم مفتوح، عالم مدينة Metropolis المثيرة والمليئة بالأحداث.

شخصيات اللعبة

Suicide Squad: Kill The Justice League game

الفرقة الانتحارية أو Task Force X كما يعرفون، يُرسلون في مهام خطرة يجب أن يستعدوا لها جيدًا. تلك المهام تتطلب مجرمين من الطراز الرفيع، مجرمين أمثال: هارلي كوين Harley Quinn، وديدشوت Deadshot، وكينج شارك King Shark، وأخيرًا كابتن بوميرانج Captain Boomerang.

ما رأيناه في الإعلانات لا يوضح لنا الكثير، ولكن يمكنك استنتاج بعض التفاصيل مثل مضرب البيسبول الخاص بهارلي كوين وقدرتها الرائعة على التحرك برشاقة. وترسانة الأسلحة التي يمتلكها ديدشوت ويبرع في استخدامها حتى وهو في الهواء. أما عن كابتن بوميرانج، والذي يعبر عن نفسه من خلال الاسم؛ والبوميرانج لمن لا يعرف، هو عبارة عن القوس المرتد. شيء أقرب لتمييز الشخصية منه كسلاح. وبالتأكيد هناك كينج شارك بأسنانه الحادة وأذرعه الضخمة والتي ترهب الكثيرين.

الأشرار المحتملين

Suicide Squad: Kill The Justice League game

قلنا إن اللعبة تقع في مدينة متروبوليس Metropolis، مدينة سوبر مان Superman، ولذلك فبطلنا الخارق سيكون أحد أبرز العوائق في طريق الفرقة الانتحارية. يبدو أننا سنرى أيضًا بعض الأعضاء الآخرين من فرقة العدالة، ولكن لا يمكننا الجزم.

خيارات اللعب المتعددة

من الأشياء الرائعة أن اللعبة ستتيح لك مزية اللعب الفردي أو الجماعي. إذا أردت أن تلعب بمفردك، فعليك أن تختار الشخصية التي تريدها وتدع الذكاء الاصطناعي يساعدك عن طريق التحكم في الثلاثة شخصيات الأخرى. لنفترض على سبيل المثال أن ستلعب بشخصية هيدشوت، حينها ستجد أن باقي الأفراد الثلاثة (هارلي كوين، وكينج شارك، وكابتن بوميرانج) يلعبون بجوارك بدون أي تحكم منك.

هناك أيضًا مزية اللعبة الجماعي، وذلك عن طريق اختيار شخصيتك وتدع صديقك يختار شخصيته المفضلة لتبدئا معًا رحلة المهام المليئة بالمغامرات!

هذا كل ما نعرف عن اللعبة الآن، وبالطبع نأمل أن تكون قوية لنرى منافسة محتدمة مارفل ودي سي في عالم الألعاب وهذا ما سيصب في صالح ألعاب الأبطال الخارقين وفي صالح ألعاب الفيديو عمومًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى