أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

عودة ألعاب سونيك القديمة وتسريب التصميم الفني لحزمة ألعاب Sonic Origins

عودة أيام الزمن الجميل مع ألعاب سونيك القديمة في حزمة ألعاب Sonic Origins

تعد سلاسل لعبة Sonic the Hedgehog من أشهر سلاسل الألعاب في التاريخ، ولقد حان الوقت لاسترجاع بعض ذكريات الماضي الجميل. وبعدما أُعجب الكثيرون بالجزء الثاني من فيلم Sonic the Hedgehog والذي صدر في الثامن من أبريل الماضي، تقرر السلسلة أن تعود إليهم بذكريات الماضي مع تجميعة من ألعاب سونيك الأيقونية.

ستعود السلسلة بحزمة ألعاب جديدة تحت اسم Sonic Origins، وهي عبارة عن لعبة Sonic the Hedgehog الأصلية والجزء الثاني والثالث منها، وSonic and Knuckles، وSonic the Hedgehog CD. ولقد تم تسريب التصميم الفني الخاص بحزمة الألعاب تلك.

في التسريب نرى أبطالنا الثلاثة المعهودين، وهم: سونيك، وكيناكيلز، وتيلز، ويظهر وراءهم سونيك الآلي، وإيمي، وإيجمان الشرير أو دكتور روبوتنيك كما يعرفه البعض. وبجانب الشخصيات يظهر شعار الحزمة “Sonic Origins” على اليسار.

عودة ألعاب سونيك القديمة

الجدير بالذكر أن الإعلان عن حزمة ألعاب Sonic Origins كان قد أُعلن عنه في السابع والعشرين من مايو 2021 خلال مقطع فيديو مدته 12 دقيقة أعلن عن الكثير من العناوين القادمة للسلسلة، وبالتعاون من ألعاب أخرى. ظهر إعلان لحزمة الألعاب وظهرت خمسة ألعاب قديمة من السلسلة لتجعلنا على أهبة الاستعداد لتجربتهم جميعًا.

وعلى الرغم من أن الإعلان لم يعرفنا على المنصات التي ستعمل عليها تلك الألعاب، إلا أنه ذكر أنها قادمة لأحدث المنصات.

وبصدور تلك السلسلة، سيصبح لدى عشاق سونيك الكثير ليجربوه هذا العام، وأبرز التجارب المنتظرة بشدة هي لعبة Sonic Frontiers، والتي ستأتينا بعالم مفتوح على منصات الجيل الجديد، والجيل القديم، والحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى