أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

عودة بطولة Fortnite على أرض الواقع بقيمة جوائز تصل إلى مليون دولار أمريكي

بعد انقطاع بسبب فيروس كورونا، تعود بطولة Fortnite على أرض الواقع

أثر وباء فيروس كورونا على العالم أجمع، وعلى كل المجالات، وبالطبع لم تكن صناعة الألعاب استثناءً. بطولات الألعاب مثل Fortnite، وFIFA، وPUBG التي كانت تقام على أرض الواقع توقفت كما توقف كل شيء، ولكن لحسن الحظ أن هناك ما يسمى باللقاحات، وأن العالم بدأ يتعافى من ذلك الفيروس اللعين. ومع عودة أنشطة الحياة المختلفة، عادت معها بطولات الألعاب، مثل بطولة Fortnite المعروفة باسم Fortnite Championship Series.

عادت بطولة Fortnite رسميًا!

أكدت Epic Games رسميًا عن عودة البطولة وأنها ستقام على أرض الواقع في مدينة رالي بكاليفورنيا الشمالية، وذلك في الثاني والثالث عشر من نوفمبر القادم. الخبر السار، أن جميع اللاعبين حول العالم مدعوون للحضور، بل وللمشاركة في هذه البطولة، ولكن حتى الآن لا توجد أي معلومات عن حضور الجماهير.

وعلى الرغم من عودة المنافسة على أرض الواقع، إلا أن الشركة تريد الحفاظ على صحة اللاعبين؛ ولهذا السبب قالت إن الموعد قد يؤجل، والأمر يعتمد على التدابير الوقائية والأمور اللوجستية الأخرى. وطلبت Epic Games من اللاعبين ومحبي Fortnite أن يهتموا بصحتهم ويتخذوا كل الإجراءات اللازمة من أجل الحفاظ على أنفسهم من فيروس كورونا.

أما بالنسبة للبطولة نفسها، فالشركة تدعو أفضل الفرق الثنائية حول العالم للمشاركة والفوز بالجائزة الضخمة جدًا والتي تعد واحدة من أكبر المكافئات في عالم الرياضات الإلكترونية؛ فقيمة الجائزة هي مليون دولار أمريكي! وفي الشهور القليلة القادمة، سنتعرف على المزيد من المعلومات بشأن التأهل وباقي تفاصيل المسابقة.

اربطوا أحزمتكم يا محبي فورتنايت واستعدوا للحدث الأكبر على أرض الواقع والمقدم ليكافئ أفضل لاعبي أنجح لعبة باتل رويال في العالم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى