أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

عودة سلسلة Silent Hill مرة أخرى وامتناع المطورين عن التعليق يزيد من احتمالية العودة

بعد انقطاع دام طويلًا.. إشاعات قوية بعودة سلسلة الرعب الأقوى

منذ بضعة أيام ونحن نسمع أخبارًا قوية عن عودة Silent Hill، وهذا المرة بألعاب ثلاثة، أولاهم في مرحلة التطوير بالفعل. تم التقاط بعض الصور ويقال إنها تسريب من الألعاب الجديدة. لم نر مصدرًا واحدًا، بل الكثير، وهذا يزيد من مصداقية تلك الإشاعات. منذ اللحظة الأولى التي سمعنا فيها تلك الإشاعات ونحن نرى أيضًا أخبارًا قوية عن تطوير ريميك للجزء الثاني من اللعبة وأن استديو Bloober Team قد بدأ عملية التطوير بالفعل.

حتى الآن لا توجد أي اخبار مؤكدة، حتى أن أحد المسؤولين في الاستديو أجرى مقابلة مع IGN، ولكنه لم يعطهم أي تعليق عن ريميك الجزء الثاني من Silent Hill، ومع ذلك، فإنه قال إن إعلانًا عن مشروع جديد سيخرج للعلن، وأن اللعبة بالطبع ستكون من تطوير نفس الاستديو.

تعاون Silent Hill وكوجيما!

someone bought silenthillcom seemingly to troll konami zvc9

الجدير بالذكر أن المسؤول ذكر أن هناك شراكة يتمنى أن تدوم، وبالطبع هي شراكته مع شركة كونامي، والتي تم الإعلان عنها في الصيف الماضي. منذ ذلك الحين، والتسريبات والإشاعات الخاصة بلعبة Silent Hill لم تتوقف.

بالطبع توجد إشاعات عن اللعبة وأجزائها القادمة منذ وقت ليس بقليل، ولكن هذه المرة هناك أكثر من مصدر موثوق مثل The Verge وغيرهم. ومنذ تم الإعلان عن إلغاء نسخة PT التي تعاون فيها كل من المخرج العبقري هيديو كوجيما مع جيليرمو ديل تورو في 2015، وهناك فجوة كبيرة ورغبة ملحة من اللاعبين لرؤية أو سماع أي شيء عن سلسلة الرعب التي عشقوها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى