أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

عودة شخصياتنا المفضلة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 بعد غياب طويل

وأخيرًا سيعود جوست في الجزء الجديد ويجلب معه شخصيات أخرى تعلقنا بها

كشفت Activision الستار عن الجزء الثاني من Call of Duty: Modern Warfare 2 رويدًا رويدا إلى أن أعلنت قدومه في أكتوبر القادم من هذا العام. وإذا كنت تعيش تحت صخرة ولا تعلم، فالجزء الجديد لن يكون ريماستر لنسخة 2009 من اللعبة التي تحمل نفس الاسم، ولكنه سيكون جزءًا مكملًا لنسخة الريبوت للعبة Modern Warfare التي صدرت في 2019. الخبر الجيد هو أن الجزء الجديد سيعيد إحياء شخصياتنا التي أحببناها في الأجزاء القديمة مثل Ghost، وSoap، وGaz بالإضافة إلى شخصية جديدة وهي Vargas.

هل ستعيد الأحداث نفسها مع Modern Warfare 2؟

call of duty modern warfare 2 ps5 ps4

غياب شخصية من Soap من نسخة 2019 كان من أكبر المآخذ التي أزعجت اللاعبين، ولذلك عودته في الجزء الجديد ستكون عودة قوية بكل تأكيد. سيكون من الجيد (تحذير بالحرق) أن نرى إذا ما كان مصير الشخصيات هو نفسه في نسخة 2009 أم لا؛ فواحدة من أكثر اللحظات المؤثرة في تاريخ السلسلة كان خيانة الجينرال Shepherd لكل من Ghost وRoach وقتلهما.

وبذكر اسم الجينرال في نسخة 2019، فمن الممكن أن نراه مرة أخرى في هذا الجزء ونرى الكرَّة تعاد ويتم قتل Ghost، والذي يعد أحد أشهر وأكثر الشخصيات المحببة لدى الجماهير بالمناسبة.

وبالحكم على الطريقة التي جاءتنا بها Modern Warfare 2019، فربما يكون هناك تشابهات كثيرة بين اللعبة القادمة في أكتوبر والنسخة الأصلية التي لعبناها منذ أكثر من عقد في 2009. نحن متحمسون للغاية للثامن والعشرين من أكتوبر لتجربة اللعبة والعودة بالزمن للعب بشخصياتنا المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى