أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

عودة شخصية مايكل في لعبة Grand Theft Auto Online؟

قادم الممثل Ned Luke بإعادة نشر مقالة على تويتر تلمح لعودة شخصية مايكل

تعد لعبة Grand Theft Auto Online واحدة من أشهر الألعاب الموجودة حاليًا، وسببٌ رئيسي من أسباب استمرار نجاح GTA 5 حتى الآن من الناحية التجارية. ومن النادر أن نرى Rockstar تلمح أو تشير إلى تحديثات جديدة قبل أوانها بوقت طويل، ولهذا من النادر أن نرى إشاعات عن تحديثات Grand Theft Auto Online سواء تعلقت تلك الشائعات بالمحتوى نفسه أو بتاريخ صدور التحديث إلخ.

ولكن أحيانًا نرى تلميحات من أشخاص أو جهات معينة ترفع مستوى الحماس بدرجات كبيرة. وهذا ما حدث عندما ترك Ned Luke (الممثل الصوتي لشخصية مايكل) دليلًا جديدًا قد ينبئ بعودة الشخصية.

دليل عودة مايكل في Grand Theft Auto Online

https s3 images.gamingbible.co .uk s3 content ce65c5d45f21dddcb393da6661e6d4b6

في الفترة الأخيرة، انتشرت شائعة عن عودة شخصية مايكل من جديد إلى GTA Online من خلال التحديث القادم مثلما جاء فرانكلين إلى نسخة الأونلاين بالفعل. في مهمة من توسعة The Contract، تم التأكيد على أن مايكل يعمل لدى Solomon Richards في استديو الأفلام خاصته، وهذا جعل المعجبين يجزمون بعودة مايكل في أي إضافة أو تحديث جديد به استديو للأفلام.

المثير في الأمر والذي يدعونا إلى التأكد من عودة مايكل، هو أن المؤدي الصوتي نفسه أعاد نشر مقالة على تويتر تتناول هذه الإشاعة.

حتى الآن لا يوجد أي تأكيد رسمي عن قدوم مايكل إلى Grand Theft Auto Online، ولكن التسريبات وتلميح الممثل الصوتي Ned Luke قطعت الشك باليقين أو على الأقل حاولت التلميح بطريقة مباشرة لعودة بطل GTA 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى