أخبارPcإكس بوكس

غضب جارف من اللاعبين على Halo Infinite بسبب درع بـ 8 دولار

هل تمادت Halo Infinite؟

تستمر 343 اندستريز في طرح المزيد من الأزياء المحمسة والبدلات الحديدية القوية للعبتها الأقوى هذه السنة، Halo Infinite. من المفترض أن اللعبة مجانية تمامًا، ولكنها تحتوي على بعض المحتوى المدفوع على المتجر الخاص بها، وهذا شيء مفهوم. ولكن ارتفاع أسعار بعض العناصر هو ما يزعج الجماهير، مثلما حدث مع موجة الغضب الأخيرة بسبب الدرع الأزرق الذي سيكلف اللاعب 8 دولار لكي يحصل عليه.

تسببت Halo Infinite بصدمة اللاعبين ودهشتهم عندما فاجأتهم بأنها لن تكون مجرد حصرية من حصريات مايكروسوفت العادية وأنها ستأتي للحاسب الشخصي يومًا ما، بل عندما علم اللاعبون أن اللعبة ستكون مجانية تمامًا، وبالأخص طور اللعب الجماعي الخاص بها. بالطبع علمت 343 اندستريز أنه بدون حواجز مالية، ستتمكن الشركة من توسيع نطاق اللعبة وجذب المزيد من اللاعبين مما سيفتح الباب على مصراعيه لجمهور أكثر. مثلها مثل Fortnite، وCall of Duty: Warzone، وApex Legends وغيرهم.

من خلال سلسلة Halo الطويلة، نعلم أنه لكي نفتح ونحصل على المزيد من الدروع أو الأزياء، علينا أن نتطور في المستوى، وليس أن ندفع المال. ففي لعبة Halo: Reach على سبيل المثال، يمكن للاعبين أن يحصلوا على أفضل القطع من خلال اللعب فقط، ويبدو أن تلك الأيام قد ولت بسبب ما تفعله لعبة Halo Infinite والتي ستسمح للاعبين بالحصول على الدروع من خلال الباتل باس Battle Pass أو من خلال دفع أموال كبيرة على العنصر الذي يريده اللاعب.

وكما ذكرنا، فهناك الكثير من السخط على ما يحصل في اللعبة كما نرى من كثير من اللاعبين على موقع رديت Reddit وغيره من مواقع التوصل الاجتماعي الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى