مقالاتبلاي ستيشن

فرصة عظيمة للاشتراك في خدمة PS Plus بمناسبة الـ Black Friday

لا تفوت الفرصة!

نحن الآن في موسم تخفيضات الجمعة السوداء Black Friday السنوية، وهذا يعني أن الجميع لديهم فرصة ذهبية لا تتكرر سوى لمدة قصيرة كل سنة لكي يشتروا منتجاتهم المحببة لديهم بأسعار أزهد من أسعارها المعتادة. أي مجال تحبه ستجد منتجاته الآن بأسعار مخفضة، وبالنسبة لنا كلاعبين، هناك الكثير والكثير من العروض والتخفيضات، ليس على ألعاب الفيديو فقط، ولكن على اشتراكات خدمة البلايستيشن بلس أيضًا.

خدمة PS Plus أصبحت مقسمة على ثلاث فئات الآن بعدما كانت فئة واحدة فقط. أصبحت هناك فئة PlayStation Plus Essential وهي الأساسية، والـ PlayStation Plus Premium وهي الفئة الأقوى والأغلى ثمنًا والتي تحتوي على ألعاب البلايستيشن 1 والبلايستيشن 2، وهناك الفئة التي تتوسطهما PlayStation Extra وهي الخيار الأفضل للجميع، وبالتحديد لمن هم ليسوا مهتمين بألعاب الأجيال الأولى من البلايستيشن.

في العادة، تأتي خدمة PlayStation Plus باشتراك سنوي يساوي 100 دولار، واشتراك شهري يساوي 8.33 دولارًا، ولكن خلال عروض الجمعة السوداء، يهبط ثمن الاشتراك السنوي إلى 75 دولارًا فقط، أي حوالي 6.25 دولارًا في الشهر. وبهذا السعر، يمكنك أن تحصل على مكتبة عملاقة من الألعاب ثمنها يستحق أضعاف هذا السعر بكثير.

فرصة عظيمة للاشتراك في فئة الـ PS Plus Extra بمناسبة الـ Black Friday

باشتراكك في خدمة الـ PlayStation Plus Extra، ستحصل على باقة من ألعاب البلايستيشن 4 وكذلك البلايستيشن 5، وستتمكن من تحميلهم ولعبهم في أي وقت طالما اشتراكك جارٍ. الجميل في الأمر أن هذا السعر يناسب اللاعبين الكاجوال أو الذين لا يلعبون بنفس قدر اللاعبين الهارد كور، والذين يقضون جل أوقاتهم أمام ألعاب الفيديو.

أما إذا كانت خدمة البلايستيشن ناو (للعب الأونلاين)، والتي أصبحت جزءًا من خدمة الـ PlayStation Plus Premium، تعمل لديك، كما أنك تريد الاستمتاع بألعاب البلايستيشن 1 والبلايستيشن 2 لتعيد استكشاف ذكريات الماضي، فسوني لم تنس الفئة الأخيرة من خصوماتها؛ فبعد أن كان اشتراكها السنوي يساوي 120 دولار، واشتراكها الشهري 15 دولارًا، أصبح اشتراكها السنوي 90 دولارًا فقط، واشتراكها الشهري حوالي 7.50 دولار، وهذا أرخص من سعر اشتراك Game Pass الخاصة بميكروسوفت.

901cdcdc56a232b99ab3ae8195334389640b0ee7 scaled

الجدير بالذكر أن الكثير من اللاعبين لا يفضلون هذه الخدمة بسبب ضعف جودة الإنترنت لديهم، كما أن البلايستيشن ناو غير متاحة في الوطن العربي، وهذا يجعلهم يصرفون نظرهم عن الـ PlayStation Plus Premium.

عينة من باقة ألعاب PS Plus Extra

باشتراكك في إحدى الفئتين، سواء الـ Extra أو Premium، ستحصل على باقة من أفضل الألعاب الموجودة على الساحة، وكنا قد ذكرنا أمثلةً على هذه الألعاب في مقالة سابقة، ولكن لأن في الإعادة إفادةً، فإليك بعضًا من هذه الألعاب.

Bloodborne

bbtgs11417688868

واحدة من أفضل وأصعب ألعاب السولز بشكل خاص، وألعاب الفيديو عمومًا. حتى الآن لم تصدر نسخةً لها على أجهزة الحواسيب الشخصية، ولا يوجد أي طريقة للعبها إلا إذا كنت تمتلك PS4 فقط. إذا كنت تحب الهروب والتخفي فهذه اللعبة ليست لك، إما إذا كنت من نوعية الألعاب التي تحب اصطياد فرائسها وضحاياها، فـ Bloodborne قد تكون أفضل خيار اتخذته في حياتك.

God of War

capsule 616x353 9

إذا أردت أن تلعب Ragnarok التي صدرت للتو منذ عدة أيام، ولكنك لم تلعب الجزء السابق، ففرصتك المناسبة قد آنت. واحدة من أفضل حصريات الكونسول ولها نسخةٌ على الحواسيب الشخصية. رحلة كريتوس في الميثولوجيا النوردية هو وابنه أتريوس، ومواجهتهم للكثير من التحديات التي لن تجدها سوى في سلسلة God of War بالطبع تستحق أن تتجرعها.

Red Dead Redemption 2

header 4

مهما مرت الأيام والسنون، ستبقى RDR 2 هي واحدة من أفضل الألعاب في التاريخ وأفضل لعبة تناولت الـ Wild West على الإطلاق. رحلة الصراع والثأر ومفاهيم الأخوة والصداقة والانتقام، وكل شيء تقريبًا، ستجده في هذه التحفة الفنية. آرثر مورجان والداتش وجون مارستون وسيدي أدلر وغيرهم من الشخصيات الأيقونية جميعهم موجودون في لعبة واحدة.

Marvel’s Spider-Man وMiles Morales

header 1 1

بالنسبة للكثيرين، تعد ألعاب سبايدر مان هي أفضل ألعاب سوبر هيرو في العموم، فما بالك بالنسختين الأفضل من ناحية أسلوب اللعب وتطور الرسوميات؟ لن تجد فرصة للتجول في شوارع نيويورك والتأرجح على مبانيها أفضل من هذين النسختين. ولشعبيتهما الكبيرة، قررت سوني أن تحولهما على الحاسب الشخصي.

إذًا، باشتراكك في أحد الفئتين السابقتين من خدمة البلايستيشن بلس، ستحصل على هذه الباقة التي تعد من الأفضل في عالم الألعاب في الوقت الراهن، وبدلًا من أن تدفع مئات الدولارات لتحصل عليهم، أصبح بإمكانك أن تشترك سنويًا بسعر زهيد مقابل المتعة التي ستحصل عليها. وما الأمثلة التي ذكرناها سوى نقطة في بحرٍ واسع من الألعاب القيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى